رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

مفاجأة.. الجزائر مهددة بالاستبعاد من الكان 

الخميس 13/يونيو/2019 - 03:42 ص
الكابتن
أحمد أشرف
طباعة
يواجه منتخب الجزائر خطر الاستبعاد من المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وكشف توم سانتيفيه المدير الفني لمنتخب جامبيا، عن أمله الشديد في مشاركة فريقه في البطولة الأفريقية قبل انطلاق المسابقة بأيام قليلة، مضيفاً أن المشاركة في كأس الأمم مازال أمراً مطروحاً بالنسبة لفريقه.

وأشار المدير الفني لمنتخب جامبيا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة المغرب التي فاز بها فريقه بهدف دون رد إلى أنه ينتظر نتيجة الشكوى التي قدمها الاتحاد الجامبي ضد نظيره التوجولي بعد مشاركة اللاعب جيمس أولوفادي دون جواز سفر كونه نيجيري الأصل والتي رفضها الكاف من قبل.

ويأمل المنتخب الجامبي أن يعلن الاتحاد الأفريقي إلغاء نتائج توجو في المجموعة الرابعة من التصفيات التي ضمت الجزائر والتي تأهلت كأول مجموعة برصيد 11نقطة وبنين في المركز الثاني برصيد 10 نقاط وجامبيا برصيد 6 نقاط.

 وفي حال إلغاء نتائج توجو سيتم خصم 6 نقاط من رصيد الجزائر ليصبح رصيدها 5 نقاط بعد أن فازت على توجو ذهابا وإياباً بينما حصد منتخب جامبيا نقطة واحدة فقط من توجو وحينها سيتم التساوي مع الجزائر في النقاط لكن المواجهات المباشرة لصالح الفريق الجامبي.
ads
ads
ads