رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

رسميًا.. روما ينسحب من بطولة كأس الأبطال الدولية

الخميس 13/يونيو/2019 - 09:45 ص
فريق روما
فريق روما
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي روما الإيطالي، اليوم الخميس، رسميًا عدم خوضه بطولة كأس الأبطال الدولية للأندية، استعدادًا للموسم الجديد 2019-2020.

 

وتُقام بطولة كأس الأبطال الدولية للأندية في مختلف أنحاء العالم، في إطار استعدادات الفِرق للموسم الجديد.

 

وأكد نادي روما الإيطالي في بيانه الرسمي، على عدم المشاركة فى بطولة كأس الأبطال الدولية هذا الصيف، نظرًا لارتباطه بالمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، من المرحلة الأولى بالتصفيات المؤهلة لدور المجموعات للمسابقة القارية.

 

ويستعد فريق روما لاستهلال مشواره بالدوري الأوروبي، يو 25 يوليو المقبل، من الدور المؤهل لدور المجموعات وهو ما يتعارض مع موعد بطولة كأس الأبطال الدولية.

 

وكان من المقرر أن يخوض الجيلاروسي 3 مباريات في الولايات المتحدة هذا الصيف، من خلال مواجهة شيفاز جوادالاخارا في شيكاغو يوم 16 يوليو، وأرسنال في شارلوت يوم 20 يوليو، وبنفيكا البرتغالي في نيويورك يوم 24 يوليو، فيما كان سيكون الظهور الخامس للنادي في المسابقة منذ 2014.


يذكر أن فريق روما قد أنهى الموسم المنصرم 2018-2019 في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، ليفشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، وخوض الدوري الأوروبي بدلًا منها.



رسميًا.. روما يعلن ضم باولو فونسيكا مدرب شاختار خلفًا لـ"رانييرى"

من ناحية أخرى، أعلن نادي روما الإيطالي، صباح اليوم الثلاثاء، تعيين باولو فونسيكا مديرًا فنيًا للفريق بشكل رسمي، خلفًا لنظيره السابق كلاوديو رانييري.

 

وكان نادي روما قد أعلن منذ أيام رحيل الإيطالي كلاوديو رانييري عن منصبه كمدير فني للذئاب، بنهاية الموسم المنصرم 2018-2019.

 

وأكد روما عبر موقعه الرسمي، أن فونسيكا، صاحب الـ46 عامًا، سيتولى مسئولية تدريب الجيالوروسي لمدة عامين، مع خيار التجديد لعام إضافي.

 

يذكر أن فونسيكا كان مدربًا لفريق شاختار، حيث بدأ مسيرته التدريبية مع العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، مثل بورتو وسبورتنج براجا البرتغاليين، وشاختار دونيستك، ونجح فى التتويج بـ7 ألقاب مع الفريق الأوكراني خلال الفترة بين عامي 2016 و2019.

 

يذكر أن نادي روما قد أنهى الموسم المنصرم في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 66 نقطة، ليفشل في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة القادمة.

 

ads
ads
ads