رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
15:00
أودينيزي
بريشيا
الدوري الإيطالي
18:00
يوفنتوس
هيلاس فيرونا
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
اإتر
الدوري الإسباني
13:00
فياريال
بلد الوليد
الدوري الإسباني
16:00
ليفانتي
إيبار
الدوري الإسباني
18:30
أتلتيكو مدريد
سيلتا فيجو
الدوري الإسباني
21:00
غرناطة
برشلونة
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
2
ليستر سيتي
1
توتنهام هوتسبير
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
7
مانشستر سيتي
0
واتفورد
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
بيرنلي
0
نوريتش سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
0
إيفرتون
1
شيفيلد يونايتيد
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
نيوكاسل يونايتيد
برايتون

منتخب الوشو كونغ فو يطير للصين للمشاركة فى بطولة العالم

الخميس 13/يونيو/2019 - 12:10 م
الكابتن
سعد البسيوني
طباعة

تطير بعد قليل بعثة منتخب مصر للوشو كونغ فو للصين للمشاركة في بطولة العالم الثامنة التقليدي للووشو كونغ فو والمقامة في الفترة من 14 يونيو إلى 19 يونيو الجاري بمدينة "سي تشوان" والتي تعد أكبر مدينة صينية من حيث السكان وتضم 120 مليون نسمة.

ويترأس بعثة منتخب الفراعنة الدكتور يحيى فوزي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للووشو كونغ فو ويقود منتخب مصر رشيد عبدالله محمد عطا المدير الفني وعبدالله سيد عبدالقادر مدرب.

وتضم البعثة 21 لاعبًا ولاعبة وهم مازن مدحت توني ووليد رضا كامل ومحمد أحمد صلاح ونور محمد ابراهيم ويوسف عبدالرحمن علي وملك محمود إبراهيم ومروان عاطف عبدالمقصود وأحمد ماهر عصمت وعمر نادر حسين وسلمي صلاح محمد وملك محمد عمر ومحمد محمد البلشي وزياد أشرف حلمي وهنا هاني محمود ومحمد أسامة عبدالسلام وجني عماد محمد وأحمد محمد نجيب وأحمد وحيد فرج ونصر إبراهيم وكريم إبراهيم علي وأية محمود أحمد.

ويشارك في البطولة 70 دولة أبرزها الصين وأمريكا وروسيا وإنجلترا وألمانيا وفرنسا والأرجنتين والبرازيل والمكسيك وسنغافورة وتايوان وماليزيا وإندونسيا.

وقال الدكتور يحيى فوزي إن مصر حريصة علي المشاركة في هذه البطولة خاصة أن التقليدي هو أصل لعبة الووشو كونغ فو مشيرًا إلى أن منتخب الفراعنة يشارك بـ30 أسلوبًا لأول مرة في هذه البطولة بواقع 7 أساليب جديدة وتسعي بعثة المنتخب لتحقيق نتائج مميزة في ظل الاهتمام الكبير بهذه البطولة من قبل الاتحاد الدولي حيث شاركت مصر في هذه البطولة للمرة الثالثة في تاريخها وحصد مصر 15 ميدالية متنوعة في المشاركة الأولى و20 ميدالية متنوعة في المشاركة الثانية.

ads
ads
ads