رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

خاص.. صفقة المصرى تشعل الخلافات فى الأهلى.. واللاعب ينتظر فرمان الخطيب

الخميس 13/يونيو/2019 - 01:51 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

تسبب إعلان المهندس عدلي القيعي مستشار التسويق بالنادي الأهلي، في الحصول سرا علي توقيع إسلام عيسي لاعب المصري البورسعيدي في حالة من الانقسام داخل المجلس الأحمر بعد إعلان البعض بشكل مباشر خلال الجلسة الأخيرة عدم التعامل مع إدارة المصري في تبادل اللاعبين نظرًا لتوتر العلاقة بين الجماهير عقد أحداث استاد بورسعيد.

وأشاد المسئولون بإمكاينات اللاعب الفنية لكن أزمة الجماهير تقف عائقًا أمام إتمام الصفقة وهي ما أضاعت من قبل صفقة أحمد الشناوي حارس مرمي بيراميدز الحالي والمصري السابق، بعد اتفاقه علي ارتداء الفانلة الحمراء وتم التراجع عن ضمه خوفا من الغضب الجماهيري.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" أن القيعي ينتظر القرار النهائي لمحمود الخطيب رئيس النادي، بعد طلبه مهلة لدراسة الأمر وعرض الصفقة علي لجنة التخطيط خاصة أن إدارة المصري تفاوضت لضم ثلاثي الفريق أحمد الشيخ وهشام محمد وباسم علي ولم يحسم الأهلي القرار بشأن بيع الثلاثي خاصة أن هناك رغبة من الخواجة في رحيلهم عن الفريق في الموسم المقبل.


وكانت تقارير مغربية قد كشفت عن تراجع الأهلي عن صفقة لابا كودجو لاعب نهضة بركان المغربي، بعد دخول اللاعب دائرة اهتمام القلعة الحمراء الفترة الماضية.

ads
ads
ads