رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
4
كوت ديفوار
1
زامبيا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

تقارير.. صراع فرنسى على ضم تريزيجيه بعد انسحاب جالطة سراى

الخميس 13/يونيو/2019 - 01:11 م
تريزيجيه
تريزيجيه
ريهام أسامة
طباعة

كشفت صحيفة « Akşam» التركية، أن نادي جالطة سراي انسحب من صفقة النجم المصري محمود حسن "تريزيجيه"، المحترف ضمن صفوف قاسم باشا؛ بسبب الأمور المادية.

 

وأوضحت الصحيفة التركية أن فرص انتقال تريزيجيه إلى صفوف جالطة سراي باتت ضئيلة للغاية، نظرًا لمغالاة قاسم باشا في الأمور المادية، ومطالبته بالحصول على 15 مليون يورو.

 

وكانت إدارة جالطة سراي قد تقدمت بعرض جديد للتعاقد مع تريزيجيه، مقابل 6 ملايين يورو، ولكنه قوبل بالرفض من قِبل قاسم باشا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن انسحاب جالطة سراي التركي من سباق التعاقد مع محمود تريزيجيه، سيمنح الفرصة أمام أوليمبيك ليون ومارسيليا الفرنسيين لإتمام الصفقة هذا الصيف.

 

وأنهى تريزيجيه، مبارياته في الدوري التركي رفقة قاسم باشا، بارتداء شارة القيادة، بعدما شارك في 38 مباراة، سجل خلالهم 9 أهداف، وصنع 10 آخرين، ليسهم في صناعة أكثر من 35% من أهداف فريقه هذا الموسم، حيث سجل قاسم باشا طوال الموسم 53 هدفًا.

 

وحصل تريزيجيه على جائزة أفضل لاعب أفريقي في أوروبا من قِبل مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية عن شهر مارس الماضي، كما تم اختياره في التشكيلة المثالية لمسابقة الدوري.

 

ويستعد تريزيجيه، للمشاركة رفقة منتخب مصر، في بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، التي ستُقام في مصر من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 فريقا.


تقارير.. مغالاة قاسم باشا تهدد رحيل تريزيجيه

تقارير.. جالطة سراي يقدم عرضًا جديدًا لضم تريزيجيه




ads
ads
ads