رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
انتهت
4
روما
0
ساسولو
الدوري الإيطالي
انتهت
0
هيلاس فيرونا
1
ميلان
الدوري الإسباني
انتهت
0
ألافيس
1
إشبيلية
الدوري الفرنسي
انتهت
3
موناكو
4
مارسيليا
كأس الكونفدرالية
14:45
1
ماليندي
4
المصري
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
3
بورنموث
1
إيفرتون
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية
2
واتفورد
2
أرسنال

"أبوجبل" على طاولة الزمالك بعد فشل التعاقد مع "عواد"

الخميس 13/يونيو/2019 - 01:42 م
شعار نادي الزمالك
شعار نادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة

تعثرت مفاوضات نادي الزمالك، للتعاقد مع محمد عواد حارس مرمى النادى الإسماعيلى لدعم صفوف الفريق حتى الآن، رغم موافقة اللاعب على ارتداء الفانلة البيضاء.

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجديد المفاوضات مع محمد أبوجبل حارس مرمى نادى سموحة، للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى في القلعة البيضاء للمنافسة علي كافة البطولات.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك، قد قررالمشاركة في البطولة العربية للأندية بالموسم الجديد، متجاهلين طلبات اتحاد الكرة بضرورة مشاركة الأندية المصرية في بطولة واحدة من ضمن البطولتين العربية والإفريقية، بجانب مسابقتي الدوري والكأس.

ومن المقرر أن تشهد الفترة الجارية جلسة بين خالد جلال ومسئولى الزمالك من أجل الوقوف على موعد المعسكر سواء الداخلى أو الخارجى وأماكن المعسكرين، حيث سيعود الفريق لتدريباته يوم الأحد المقبل بعد نهاية الراحة السلبية التى حصل عليها اللاعبون بعد نهاية مباراة حرس الحدود بالدورى.

وكان خالد جلال المدير الفنى للزمالك، قد طلب الدخول في معسكر محلي فى بداية فترة الإعداد لمباريات حسم بطولة الدورى الممتاز بالموسم الحالى، على أن يدخل الفريق معسكرًا خارجيًا بعد ذلك، من أجل العمل فى المعسكر المحلى الأول على رفع اللياقة البدنية للاعبين ثم الاستكمال فى المعسكر الخارجى، الذى سيكون فى إحدى الدول العربية.

ويستعد الزمالك لخوض الـ3 مباريات المتبقية له فى بطولة الدورى الممتاز أمام الجونة والإسماعيلى والأهلى والمقرر إقامتها بعد منافسات كأس الأمم الإفريقية.


ads
ads
ads