رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
مباريات ودية
14:30
كوت ديفوار
زامبيا
مباريات ودية
17:30
جنوب إفريقيا
أنجولا
كوبا أمريكا
23:30
كولومبيا
قطر

وزير الرياضة يتابع اللمسات الأخيرة في استاد القاهرة استعدادًا لـ"كان 2019"

الخميس 13/يونيو/2019 - 02:16 م
أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
دينا نبيل
طباعة
قام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، بجولة في استاد القاهرة لمتابعة اللمسات النهائية وأعمال التطوير الجارية فيه، وذلك استعدادًا لبطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم خلال الفترة من ٢١ يونيو حتي ١٩ يوليو ٢٠١٩.

وتفقد وزيرا الشباب والرياضة والتنمية المحلية الأعمال الخاصة بالتجهيزات النهائية بكل أرجاء الاستاد، وقام صبحي بإطلاع وزير التنمية المحلية  على جميع التطورات والتجديدات التي طرأت علي استاد القاهرة على أرض الواقع. 

كما تفقد الثنائي المقصورة الرئيسية، التي تم الانتهاء من تطويرها، وصالة كبار الزوار، والمركز الإعلامي، والطريق الجديد المؤدي للاستاد.

وشدد الدكتور أشرف صبحى على أنه تم خلق مساحات جديدة وتطويرها بجسم الاستاد، وسيتم استخدامها فى الاستقبال والضيافة، مشيرًا إلى أنه تم تغيير بوابة الاستاد البحرية، كما تتم حاليًا أعمال مراجعة شبكات البوابات الإلكترونية، والانتهاء من رفع كفاءة الإضاءة، مع تطوير شبكة الواى فاى داخل الاستاد، والمنطقة الإعلامية، إضافة إلى أعمال البنية الأساسية . 

وتستضيف مصر بطولة أمم إفريقيا في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.


ads
ads
ads