رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها التتويج بالبالون دور.. 5 أحلام يحققها صلاح في هذه الحالة

الكابتن

يطمح النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، في تحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة المقبلة وتحديداً في عام 2019 بعد أن تمكن من حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع الفريق الإنجليزي ليتوج بأول بطولة مع فريقه.

ويأمل الدولي المصري في تحقيق أول بطولة له مع المنتخب الوطني بالتتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبل.

وفي حال تتويج صلاح بالبطولة الأفريقية مع المنتخب الوطني يكون مرشحاً لنيل العديد من الجوائز والإنجازات الفردية، أبرزها 5 إنجازات وهي.


الحصول على جائزة الأفضل في أفريقيا للمرة الثالثة 

في حال تتويج صلاح بالكأس الأفريقية، سيضمن التتويج بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا للعام الثالث على التوالي.


تكرار إنجاز أسطورتي أفريقيا 

في حال تتويج صلاح بلقب الأفضل في أفريقيا سيكرر إنجاز أسطورتي القارة عبيدي بيليه وصامويل إيتو اللذان توجا بالجائزة 3 مرات متتالية، وسيكون على بُعد لقب واحد لتكرار إنجاز الإيفواري يايا توريه الذي توج بالجائزة 4 مرات متتالية.


الحصول على البالون دور 

صلاح ينقصه التتويج ببطولة دوليى مع المنتخب الوطني حتى يصبح مرشحاً بقوة للفوز بجائزة الكرة الذهبية بعد أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع ليفربول، كمان كان قاب قوسين أو أدنى من الفوز بلقب الدوري الإنجليزي لكنه خسر اللقب بفارق نقطة واحدة.


التتويج بأول بطولة دولية 

فشل محمد صلاح في التتويج مع المنتخب الوطني بأي بطولة حتى الآن بعد أن خسر بطولة أمم أفريقيا 2017 عقب خسارة الفراعنة أمام الكاميرون بهدفين لهدف.

ويطمح الفريق الوطني في التتويج بأول لقب دولي له مع منتخب مصر.


للمرة الأولى يتوج صلاح ببطولتين مع النادي والمنتخب

في حال فوز صلاح بالبطولة ستكون للمرة الأولى يحرز الدولي المصري لقبين أحدهما للنادي والآخر للمنتخب وخلال أشهر قليلة.