رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الجبلاية" يعلن أماكن تذاكر ودية غينيا الأخيرة قبل الكان 2019

الجبلاية
الجبلاية

استعدادا للتجربة الودية الأخيرة، قبل خوض غمار منافسات الأمم الإفريقية، والتي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الجاري، حتى 19 يوليو المقبل، أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن أماكن طرح تذاكر مباراة غينيا، للجماهير الرغبة في حضور اللقاء.

 

ووفقًا للموقع الرسمي للاتحاد المصري، فإن التذاكر طرحت في ثلاثة مراكز توزيع، هي نادي الأوليمبي والجياد وميدان المطار ببرج العرب.

 

كما صرح عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية، المكلفة بتنظيم المباراة، أن الجهات الإمنية، وافقت على دخول 30 ألف متفرج لمدرجات برج العرب، مشيرا إلى أنه تم تحديد سعر التذكرة الموحدة بـ 40 جنيها والأولى بـ 120 جنيها.


كما حددت إدارة ستاد برج العرب أبواب 5 و 6 و7 لدخول حاملي التذاكر الموحدة، وباب 3 لحاملي تذاكر الدرجة الأولى، وباب 10 للمقصورة الرئيسية، وباب 2 للفريقين والحكام والإعلام، وجمهور الفريق الضيف.

 

وتنطلق النسخة رقم 32 من الكان 2019، يوم الجمعة القادم، وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، وذلك بمشاركة 24 منتخبًا للأول مرة في تاريخ البطولة منذ إنشائها عام 1957.

 

وكانت قرعة الكان 2019، قد أسفرت عن وقوع الفراعنة، في المجموعة الأولى، بجوار منتخبات الكونغو الديمقراطية، وأوغندا وزيمبابوي.


وتقام مباراة الافتتاح بين منتخبي مصر وزيمبابوي، في تمام العاشرة مساء، على إستاد القاهرة الدولي.


ويذكر أن مباراة الفراعنة الودية الأولى، والتي اقيمت أمس الخميس، قد انتهت بفوز المنتخب الوطني بهدف نظيف، سجله أحمد المحمدي.