رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسام الراوي: مباراة باراجواي في طي النسيان والتركيز على مباراة كولومبيا الآن

الكابتن

طالب بسام الراوي مدافع المنتخب القطري زملاءه بنسيان مباراة الفريق امام باراجواي من اجل التركيز بشكل اكبر في مباراة كولومبيا يوم الاربعاء المقبل لتقديم عرض قوي وتحقيق نتيجة  ايجابية من هذه المواجهة التي ستكون اصعب بكثير.

وتعادل العنابي القطري مع نظيره منتخب باراجواي بهدفين لكل منهما في افتتاح مباريات الفريقين بالمجموعة الثانية لبطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا اميركا ).

وقال الراوي في تصريحات صحفية بعد المباراة ان التعادل مع باراجواي نتيجة جيدة الي حد كبير وان كان الفريق لديه الافضل ليقدمه من المستوى الذي ظهر عليه ضد باراجواي .

وحرص الراوي علي توجيه الشكر لكافة زملائه بعد تقديمهم أداء مشرفا وتعادلهم في اول مباراة مع منتخب باراجواي، مشيرا الى ان المنتخب كان قادر على الخروج بنتيجة ايجابية وتحقيق الفوز لكن اضاعة العديد من الفرص

المتاحة حرمهم من تحقيق هدفهم.

وقال الراوي "نحن نتواجد في كوبا امريكا من اجل اعطاء صورة جميلة عن الكرة القطرية ،وليس من اجل تسجيل حضورنا وتواجدنا فقط في هذه النسخة ،اضافة الى اننا نريد ان نعكس المستوى الحقيقي للمنتخب الذي ظهر به في كأس اسيا الاخيرة".

واضاف بسام الرواي ان "هذه البطولة هي خير تحضير لبطولة كأس العالم 2022 التي ستحتضنها قطر ، مبينا ان المباراة الاولى باتت في طي النسيان ،والتركيز حاليا سيكون منصبا على المواجهة المقبلة امام كولومبيا".

وشدد ان لاعبي المنتخب القطري سيواصلون الظهور بنفس المستوى وبدون اي رهبة وخوف ،قائلا : "لقد اكتسبنا الخبرات اللازمة في البطولات التي لعبناها وهذا ما سيجعلنا نقدم افضل ما لدينا وندافع على حظوظنا حتى الرمق الاخير ومباراة كولومبيا ستحتاج منا الى جهد مضاعف واتمنى ان يحالفنا التوفيق ونظهر بمستوى مميز خلال هذه المباراة امام فريق قوي مرشح بقوة لحصد اللقب".