رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هل خطط صلاح لـ "الرحيل" عن ليفربول هذا الصيف؟

محمد صلاح
محمد صلاح

فجرت صحيفة "ميرور" البريطانية، السبت الماضي مفأجاة بخصوص مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

 

ووفقا للصحيفة البريطانية فإن ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي عرضا نحو 150 مليون جنيه إسترليني لضم صلاح ولكن الدولي المصري يبدو أنه يفضل البقاء في "أنفيلد" خاصة بعد التتويج بلقب النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا.

 

وكان صلاح مرشحا بقوة للرحيل عن ليفربول هذا الصيف والانتقال إلى الدوري الإسباني أو العودة إلى الكالتشيو حيث سبق له اللعب في فيورنتينا وروما.

 

ولكن النجم المصري صاحب الـ71 هدفا خلال 104 مباراة مع ليفربول قرر تأجيل أي خطوة تتعلق بمستقبله ربما إلى ما بعد نهاية الموسم المقبل.

 

صلاح تلقى العديد من الانتقادات حول مستواه في بداية موسمه مع الريدز وأشار الجميع أن مو لازال خائفًا من إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي أمام ريال مدريد الإسباني.

 

لكن صلاح وضع كل هذه الانتقادات خلف ظهره وعاد للتسجيل سريعًا حتى تصدر ترتيب هدافي البريميرليج في منتصف البطولة واستمر حتى النهاية ليتوج بالحذاء الذهبي من جديد.

 

وخرجت التقارير بقوة في منتصف الموسم تؤكد رغبة يوفنتوس الإيطالي ضم لاعب روما السابق وأن المفاوضات بدأت معه سريًا ثم ظهر ريال مدريد في الساحة من جديد لضم اللاعب بعد الموسم الكارثي الذي عانه الملكي.

 

وقبيل انتهاء الموسم، أكدت التقارير الإنجليزية أن صلاح قرر مغادرة ليفربول بسبب توتر العلاقة مع مدربه الألماني يورجن كلوب وأن الإدارة وافقت على ذلك في حال وجود عرض مناسب للرحيل.

 

السؤال هنا، هل كان صلاح اتخذ قراره بالفعل في مغادرة ليفربول بعد عام جديد دون بطولات وحرصه الدائم على تحقيقها في الفرق التي يلعب لها أم أن دوري الأبطال حال دون ذلك؟