ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

مصير معارى الزمالك الـ"11"؟ الكابتن يجيب

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 01:32 م
فريق الزمالك
فريق الزمالك
هاني عصام
طباعة
حدد مسئولو نادي الزمالك قائمة الراحلين عن الفريق خلال الموسم المقبل بعد وضع السياسة العامة الخاصة بالصفقات الجديدة للفريق والاحتياجات الصيفية.

وتلقى حسام باولو مهاجم الفريق الذي انتهت إعارته لصفوف الداخلية بعض العروض من طنطا وأسوان بسبب رفضه الاستمرار مع الداخلية، 
كما تلقى رمزي خالد عرضا من نادي الاتحاد السكندري بسبب عدم رغبة وادي دجلة بشكل كبير في بقائه مع الفريق، فيما يريد إنبي تجديد إعارة محمد أشرف روقة، في الوقت الذي تفاوض فيه إيهاب جلال المدير الفني للمصري مع عماد فتحي الذي انتهت إعارته إلى صفوف فريق إنبي.
 
ويفاضل مسئولو الزمالك بين الثنائي رزاق سيسيه وكابونجو كاسونجو لإعادة أحدهما وإعارة الآخر خليجيًا لتحقيق مكسب مادي من ورائه، في الوقت الذي يريد نادي مصر للمقاصة استعادة أحمد داوودا الذي رحل عن الاتحاد السكندري وانتهت إعارته معهم، كما تأكد رحيل شيكابالا وعدم عودته وتلقى 3 عروض من الإسماعيلي والمقاصة والمصري، في الوقت الذي سيستمر فيه أحمد أبوالفتوح مع سموحة فيما تلقى باسم مرسي عروضًا من الإسماعيلي ومصر للمقاصة ولن يعود مرة أخرى إلى الزمالك.


وبات دونجا قاب قوسين أو أدنى من البقاء مع الإسماعيلي في الموسم المقبل وسط رغبتهم في تجديد إعارته عقب المستويات المميزة التي قدمها.


ads
ads
ads
ads
ads