رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران الزمالك..عودة ثلاثي الفريق وفقرة تدريبيه خاصة لزيزو

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك


حرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة خالد جلال، علي استغلال تأخير انطلاق مران الفريق لمدة ساعة كاملة ، بسبب ارتفاع حرارة الجو بخوض تدريبات بدنية قوية لمدة ساعة في صالة الجيمانزيوم ، لحين انكسار الحرارة والنزول للملعب .

وخاض لاعبو الفريق ، مران بدني قوي في الجيم من أجل رفع معدلات اللياقة البدنية لهم .

وشهدت التدريبات أنتظم الثلاثى محمد إبراهيم ، لاعب وسط الفريق ،وأحمد مدبولي، وعبد الله جمعة في مران الفريق اليوم الأربعاء.

وشارك محمد إبراهيم عقب انتهاء أجازته، وشارك  في مران الفريق بشكل طبيعي، وعاد مدبولي وجمعه للتدريبات  بعد حصولهما  على إذن من الجهاز الفني بالراحة من مران امس الثلاثاء ، وشارك الثنائي في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي

وأدى محمود عبد العزيز زيزو ، لاعب وسط الفريق فقرة تدريبية خاصة تحت إشراف الجهاز الطبي، حيث خضع زيزو لبرنامج تأهيلي بسبب شعوره بالإجهاد وآلام بسيطة في العضلة الأمامية .

وفضل الجهاز الفني للفريق ، عدم مشاركة زيزو ، في التدريبات الجماعية لحين تعافيه بشكل كامل .

ويغيب  عن تدريبات نادي الزمالك اليوم، 7 من لاعبي الفريق الدوليين المنضمين للمنتخبات الوطنية، وهم الرباعي المصري محمود جنش ومحمود حمدى الونش ومحمود علاء وطارق حامد، وفرجاني ساسي مع منتخب تونس، وخالد بوطيب مع منتخب المغرب.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، في مصر، خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو المقبلين، بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في تاريخها.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته اليومية، في اطار الاستعدادات للمباريات المقبلة في مسابقه الدوري ، بعد بطولة الأمم الافريقية 2019.

وكان نادي الزمالك قد حصل على راحة سلبية من التدريبات لمدة 14 يومًا، منذ الانتهاء من مباراة حرس الحدود في الجولة الثلاثين للدوري العام، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل منهما.

الجدير بالذكر أن الزمالك تتبقي له ثلاث مباريات في الدوري المصري أمام كل من: الجونة والإسماعيلي والأهلي مقررا لها أيام 23 و26 و30 يوليو المقبل على الترتيب.