رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. باراجواى تتقدم على الأرجنتين بهدف نظيف

احتفال لاعب باراجواي
احتفال لاعب باراجواي بهدفه

تمكن منتخب باراجواى من إحراز هدف التقدم على الأرجنتين بهدف عن طريق ريتشارد سانشيز فى الدقيقة 36، بالمباراة التى تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية.


وبدأت مباراة منتخبي الأرجنتين وبراجواي في الثانية والنصف من صباح اليوم الخميس ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا.

 

وجاءت ضربة البداية بسرعة بالغة من قبل لاعبي الأرجنتين مع الدقائق الأولى للمباراة، لتصل الكرة إلى قدم ميسي في الدقيقة الخامسة على يمين الملعب، ويدخل بها منطقة الجزاء إلا أن  دفاع باراجواي يوقفها بتمريرة عرضية.

 

وبعد مرور 20 دقيقة من عمر الشوط الأول والضغط الأرجنتيني ما زال مستمرا ليقف الدفاع الباراجواي في حلة زهول حتى الدقيقة 27.

 

وتبدأ أولى خطوات المنتخب الباراجواي في الدقيقة 28 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عن طريق "جونزاليز" أخرجها "أرماني" لركنية نُفذت داخل منطقة الجزاء ولكن "جونزاليز" سدد الكرة بقدمه أعلى مرمى الأرجنتين.

ويحصل منتخب الأرجنتين على ركلة حرة مباشرة  في الدقيقة 34 بحدود منطقة جزاء باراجواي سددها ميسي في يد الحارس.

 

وفي الدقيقة 37 حول "ريتشارد سانشيز" عرضية وصلت له أمام منطقة الجزاء إلى هدف أول لباراجواي في مرمى الأرجنتين.

وجاء تشكيل الأرجنتين كل من: ماركيسن، تاجليافيكو، أوتامندي، بيزيلا، كاسكو، لو سيلسو، باريديس، بيريرا، دي باول، مارتينيز، ميسي.

 

ويعلن الحكم  4 دقائق وقت بدلًا من الضائع ، قبل أن يُطلق صافرة نهاية الشوط الأول من عمر المباراة بتقدم باراجواي بهدف نظيف.