رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
12:30
ساسولو
إنتر
الدوري الإيطالي
15:00
سامبدوريا
روما
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
ليتشي
الدوري الإسباني
21:00
إشبيلية
ليفانتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر يونايتد
ليفربول

تقارير: برشلونة يضع خطة استعادة نيمار من باريس سان جيرمان

الخميس 20/يونيو/2019 - 05:58 ص
نيمار دا سيلفا
نيمار دا سيلفا
عبد الرحمن بدر
طباعة
ما زالت احتمالات تعاقد فريق برشلونة مع لاعبه السابق البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي تسيطر على الأفق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نيمار سابقًا رغبته في العودة لصفوف نادي برشلونة، وعدم رضاه عن وجوده في صفوف باريس سان جيرمان.

وفي هذا الصدد، تقول صحيفة ماركا الإسبانية، إن الفريق الكتالوني في حالة رغبته في استعادة نيمار والتقدم بعرض سيكون أمام عقبة وهي مبلغ الـ300 مليون يورو والتي حددها النادي الفرنسي للاستغناء عن اللاعب.

وفقًا للصحيفة فإن إدارة النادي الكتالوني تفكر في تقديم عرض بقيمة 100 مليون يورو بجانب الاستغناء عن إثنين من هؤلاء اللاعبين: فيليب كوتينيو، عثمان ديمبلي، إيفان راكيتيتش، صامويل أومتيتي للنادي الفرنسي.

ويسعى برشلونة لضم ماتياس دي ليخت، مدافع فريق آياكس، ولكن فيما يبدو أن الأخير بات على أعتاب الانضمام لحديقة الأمراء واللعب بألوان باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفي حالة فشل برشلونة في ضم دي ليخت، سترفع برشلونة العرض المادي إلى 150 مليون يورو بجانب لاعب واحد فقط.

ولكن العقبة الوحيدة في العرضين، هي تمسك إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق بعثمان ديمبلي، مما سيبعده عن قائمة الراحلين عن الفريق.

تمسكت إدارة نادي برشلونة الإسباني باللاعب الفرنسي عثمان ديمبلي وتواجده مع الفريق خلال الموسم المقبل.

وربطت العديد من التقارير الصحفية اسم ديمبلي بالرحيل عن صفوف فريق برشلونة خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لما نشرته صحيفة ماركا، فإن جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، عقد اجتماعًا مع ديمبلي ووكيل أعماله وأخبره بأنه لن يرحل عن الفريق وقال له نصًا: "نحن نعتمد عليك".

وأثير الحديث مرة أخرى عن احتمالية عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني بعد سنتين من رحيله ولكن يبدو أن الأمور لن تسير كما يريد البرازيلي، خاصة في ظل طلب إدارة باريس سان جيرمان بالحصول على 300 مليون يورو مقابل الاستغناء عنه..


وترغب إدارة نادي برشلونة في التعاقد مع فريق للمستقبل بعد التعاقد مع فرانكي دي يونج، ووجود المدافع توديبو، وأيضًا ديمبلي، مما قد يخرج نيمار من أولويات الفريق في التعاقدات الجارية.

وقررت إدارة نادي برشلونة عدم الاستماع لأي عرض بشأن التعاقد مع ديمبلي خلال الميركاتو الصيفي الجاري.
ads
ads
ads