ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

تمرد الثلاثى يؤجل إعلان الراحلين فى الأهلى

الخميس 20/يونيو/2019 - 12:31 م
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

أرجأت لجنة التخطيط، برئاسة طه إسماعيل، بالتنسيق مع محمود الخطيب، رئيس النادي، حسم ملف الراحلين، لحين الانتهاء من معسكر إسبانيا، استعدادًا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك، في ختام مسابقة الدوري.


وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن قرار اللجنة جاء بعد تقرير سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، الذي أوصي به قبل سفره إلي إسبانيا للترتيب للإقامة وحجز الفندق والملاعب خلال معسكر الفريق الأحمر، بعدما أكد أن هناك أكثر من مشكلة سوف تواجه الإدارة من بعض اللاعبين المرشحين للرحيل في الموسم المقبل سواء بيعا نهائيا أو إعارة.


مدير الكرة أشار في تقريره إلى أن اللاعبين أمثال محمد نجيب وأحمد الشيخ وإسلام محارب وأحمد حمودي وأحمد علاء ومحمد شريف، رفضوا بشكل قاطع الرحيل عن طريق صفقة تبادلية، لدرجة أن الثلاثي حمودي والشيخ ومحارب طلبوا فسخ التعاقد والتنازل عن باقي مستحقات الموسم الجاري المتبقية.


مخاوف لجنة التخطيط من انفراط عقد الفريق في الوقت الراهن وقبل حسم بطولة الدوري، قد يهدد استقرار الفريق؛ لأن أزمة الثلاثي قد تشعل غيرة وغضب باقي اللاعبين الذين رحبوا في بداية الأمر بالمبادلة، بجانب الحصول علي مستحقاتهم قبل الرحيل جعلها تغلق الملف.


جدير بالذكر أن الأهلي سيعود إلى التدريبات يوم السبت المقبل، استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب والزمالك، في آخر جولتين بالدوري العام، المحدد إقامتها في شهر يوليو المقبل.


من ناحية أخرى، تنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"،، غدًا الجمعة، بمواجهة المنتخب المصري بنظيره  الزيمبابوي، على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً، على أن يسبقها حفل افتتاح البطولة وبعض العروض الفنية، منها فقرة للمطرب حكيم لإحياء حفل الافتتاح، ويشارك معه اثنان آخران للغناء معه باللغتين الإنجليزية والفرنسية.


وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

وتُقام البطولة الإفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية.

 

يذكر أن قرعة كأس الأمم الإفريقية، التي أجريت خلال شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي، وأوغندا والكونغو الديمقراطية.

ads
ads
ads
ads
ads