رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الفرنسي
20:00
نيس
باريس سان جيرمان
الدورى المصرى
انتهت
1
الاتحاد السكندري
1
وادي دجلة
الدورى المصرى
جارية
0
الإسماعيلي
0
حرس الحدود

خاص.. نجم الرائد السعودى على أعتاب الأهلى 5 مواسم

الخميس 20/يونيو/2019 - 02:47 م
محمد عطوة ضمن فريق
محمد عطوة ضمن فريق الرائد السعودي
محمد الدكر
طباعة

في إطار استراتيجية النادي الأهلي لدعم صفوف الفريق بأبرز وأهم العناصر خلال فترة الانتقالات الصيفية المرتقبة، استعدادا للموسم الجديد 2019-2020، نجح مسئولو القلعة الحمراء في الحصول علي توقيع محمد عطوة، مدافع الرائد السعودي، لمدة 5 مواسم في صفقة انتقال حر بعد الجلسة التي جمعت بين عدلي القيعي، مستشار التسويق، وأحمد السيد وكيل "عطوة"، وتم الاتفاق على كافة العقود المالية سواء راتبه السنوي أو مقدم التعاقد.

 

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن"، أن القيعي حصل على موافقة من لجنة التخطيط، بالتنسيق مع الأوروجواياني مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق، الذي أبدى إعجابه بمستوى اللاعب، خلال مشاهدة بعض مبارياته في الدوري السعودي، وأنهى كافة الإجراءات، خاصة أن المدير الفني أوصى بضرورة ضم مدافع سوبر استعدادا للموسم الجديد.

 

وجاء تحرك القلعة الحمراء في ضم اللاعب بعد دخول الزمالك في مفاوضات جادة معه ومع وكيله مؤخرًا، خاصة أنه يقضي إجازته بالقاهرة بعد انتهاء موسمه في الدوري السعودي.

 

ويسعى الأهلي لتدعيم خط دفاعه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لاسيما أن هناك اتجاها للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين في الخط الخلفي بالاتفاق بين إدارة النادي والجهاز الفني للفريق.

 

ويضم الأهلي في خط الدفاع كلا من سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأيمن أشرف وياسر إبراهيم وأحمد علاء العائد من الإعارة بنادي الجونة.

ads
ads
ads