رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الفرنسي
20:00
نيس
باريس سان جيرمان
الدورى المصرى
انتهت
1
الاتحاد السكندري
1
وادي دجلة
الدورى المصرى
جارية
0
الإسماعيلي
0
حرس الحدود

الفراعنة بالطاقم الأساسي وزيمبابوي بالأصفر في افتتاح "كان 2019"

الخميس 20/يونيو/2019 - 02:29 م
منتخب مصر
منتخب مصر
محمد غبن
طباعة

يرتدي المنتخب الوطني في مباراته غدًا أمام زيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية زيه التقليدي بألوان العلم المصري، حيث يرتدي لاعبو مصر القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، فيما يرتدي حارس المرمى طاقمًا بنفسجيًا، ويرتدي منتخب زيمباوبوي طاقمًا أصفر وحارس مرماه طاقمًا أزرق.

 

جاء ذلك خلال الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد صباح اليوم وتم خلاله التشديد على الالتزام بمواعيد حضور الفريقين لاستاد القاهرة الذي ستقام عليه المباراة في العاشرة مساء.

 

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية، غدًا الجمعة، بمواجهة المنتخب المصري نظيره  الزيمبابوي، على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً، على أن يسبقه حفل افتتاح البطولة وبعض العروض الفنية، منها فقرة للمطرب حكيم لإحياء حفل الافتتاح، ويشارك معه اثنان آخران للغناء معه باللغتين الإنجليزية والفرنسية.


وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

وتُقام البطولة الإفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية.

 

يذكر أن قرعة كأس الأمم الإفريقية، التي أجريت خلال شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي، أوغندا وكونغو الديمقراطية.

ads
ads
ads