ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads
كأس الأمم الإفريقية
21:00
الجزائر
السنغال

رسميًا.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع ماركوس يورنتى

الخميس 20/يونيو/2019 - 01:45 م
ماركوس يورنتي
ماركوس يورنتي
ريهام أسامة
طباعة

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع ماركوس يورنتي، لاعب وسط ريال مدريد، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وقال الموقع الرسمي لنادي أتلتيكو مدريد، أنه توصل لاتفاق مع جاره وغريمه التقليدي ريال مدريد، حول الحصول على خدمات يورنتي هذا الصيف، مُشيرًا إلى انتظار توقيع الكشف الطبي على اللاعب، وتقديمه لوسائل الإعلان خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

في حين أفاد بيان ريال مدريد: "يرغب النادي في إظهار امتنانه لكل هذه السنوات من التفاني والكفاءة المهنية والسلوك المثالي منذ أن وصل إلينا في عام 2008، وحتى وصل إلى الفريق الأول، ريال مدريد يتمنى لك حظًا سعيدًا في المرحلة الجديدة".


وقرر دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، الاعتماد على يورنتي في الموسم الجديد، ليحل محل رودريجيو هيرنانديز، مستغلًا معاناته من تواجده على دكة البدلاء في الميرنجي.


وكان هيرنانديز قد كشف عن رغبته بالرحيل عن الفريق، في ظل استعداد مانشستر سيتي الإنجليزي، لدفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 70 مليون يورو.


ولم يكشف أتلتيكو مدريد عن قيمة الصفقة، إلا أن بعض التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن قيمة انتقال يورنتي للروخي بلانكوس وصلت لـ40 مليون يورو، بعقد لمدة 5 سنوات.

                     

ووصول يورنتي إلى الأتلتيكو يُعد أول صفقة تنتقل من مدريد إلى الروخيبلانكوس منذ موسم 2006.


يذكر أن لاعب الوسط الإسباني، صاحب الـ24 عامًا، قد شارك في 16 مباراة رفقة ريال مدريد في الموسم المنصرم 2018-2019، سجل خلالهم هدفين فقط.





ads
ads
ads
ads
ads