رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الفرنسي
20:00
نيس
باريس سان جيرمان
الدورى المصرى
انتهت
1
الاتحاد السكندري
1
وادي دجلة
الدورى المصرى
جارية
0
الإسماعيلي
0
حرس الحدود

لجنة"الإعاشة والانتقالات" تكشف عن مهمتها الأساسية فى "كان"

الخميس 20/يونيو/2019 - 03:39 م
إستاد الإسكندرية
إستاد الإسكندرية
هاني عصام
طباعة

قال أحمد عبد الرءوف عضو لجنة الإعاشة والانتقالات بمجموعة الإسكندرية، إن بعثات منتخبات نيجيريا، غينيا، بوروندي ومدغشقر تم تسكينهم بالفنادق في المواعيد المحددة، وجميع قاعات الاجتماعات أو متطلباتهم مجهزة بجميع مقار الإقامة الخاصة بكل بعثة.

 

وأشار عبد الرءوف، إلى أن لجنة الإعاشة والانتقالات منوطة بتذليل أي عقبة وتفادي أي مشكلة تخص تنقلات منتخبات المجموعة الثانية، قائلا: "لم تواجهنا أية مشكلة مع أي بعثة".

 

وأكمل عضو لجنة الإعاشة والانتقالات، أن اللجنة تتواجد مع الفرق بالفنادق بشكل دائم، وتتابع تنقل الفرق إلى ملاعب التدريب لتوفير وتسهيل كافة الإمكانيات المتاحة، وحتى الآن لم يطلب أي فريق القيام بزيارة سياحية وإن حدث سيتم بالتنسيق مع فريق التأمين المرافق لكل بعثة.

 

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية، غدًا الجمعة، بمواجهة المنتخب المصري نظيره الزيمبابوي، على استاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساءً، على أن يسبقها حفل افتتاح البطولة وبعض العروض الفنية، منها فقرة للمطرب حكيم لإحياء حفل الافتتاح، ويشارك معه اثنان آخران للغناء معه باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

           

ومن المقرر أن يسبق المباراة، حفل افتتاح البطولة وتقديم بعض العروض الفنية، منها فقرة للمطرب حكيم لإحياء حفل الافتتاح، ويشارك معه اثنين آخرين للغناء معه باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هي القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية.

 

يذكر أن قرعة كأس الأمم الأفريقية، التي أجريت خلال شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي، أوغندا وكونغو الديمقراطية.

ads
ads
ads