رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شـاهد.. كلوب يستجم فى المكسيك قبل انطلاق الموسم الجديد "صور"

يورجن كلوب
يورجن كلوب

نشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، عدة صور للألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي، أثناء عطلته السنوية الصيفية في المكسيك.

 

وأكدت الصحيفة أن كلوب يتواجد حالياً في المكسيك، من أجل الحصول على قسط وافر من الراحة، قبل بدء منافسات الموسم الجديد 2019-2020.

 

ونجح كلوب في قيادة ليفربول نحو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة في تاريخ النادي، بعدما وصل للمباراة النهائية للعام الثاني على التوالي.

 

وتغلّب ليفربول على مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين، بفضل ثنائية النجم المصري محمد صلاح، وديفوك أوريجي.

 

في الوقت ذاته، يستعد محمد صلاح لخوض مواجهة قوية مع منتخب مصر أمام زيمبابوي، على إستاد القاهرة الدولي، في تمام العاشرة مساء غد الجمعة.

            

ومن المقرر أن يسبق المباراة، حفل افتتاح البطولة وتقديم بعض العروض الفنية، منها فقرة للمطرب حكيم لإحياء حفل الافتتاح، ويشارك معه اثنين آخرين للغناء معه باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

 

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية في نسختها الـ32، وذلك خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

وتُقام البطولة الأفريقية على 6 ملاعب، هى القاهرة، الإسكندرية، الدفاع الجوى، السلام، السويس والإسماعيلية، بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة منذ انطلاق البطولة الأولى في السودان عام 1957.

 

وجاءت قائمة المنتخبات المتأهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019 كما يلى: مصر، المغرب، تونس، الجزائر، موريتانيا، غانا، السنغال، الكاميرون، كوت ديفوار، نيجيريا، الكونغو الديمقراطية، مالى، غينيا، أوغندا، جنوب أفريقيا، غينيا بيساو، زيمبابوى، أنجولا، بنين، بوروندى، تنزانيا، ناميبيا، كينيا، مدغشقر.

 

يذكر أن قرعة كأس الأمم الأفريقية، التي أجريت خلال شهر أبريل الماضي، قد أسفرت عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي، أوغندا وكونغو الديمقراطية.