رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. محمد صلاح يطلب كشري في معسكر منتخب مصر

محمد صلاح
محمد صلاح


يستعد  المنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير اجييري لخوض مباراته الثانية أمام الكونغو والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل ضمن مباريات المجموعه الأولى.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني خلفا لأوغندا "بفارق الأهداف" بعد الفوز علي زيمبابوي بهدف دون رد بينما هزم أوغندا نظيره الكونغو بهدفين دون مقابل.

ويسعي المدير الفنى للمنتخب الوطنى فى الصعود لدور الـ 16 لبطولة الأمم الإفريقية المقام حاليا بمصر كأول مجموعته من أجل خوض مباريات الفراعنة في ستاد القاهرة إما فى حال صعوده لدور الـ 16 كثانى أو ثالث مجموعته يعنى أنه سيلعب باقى مبارياته حتى الدور قبل النهائى للبطولة  باستاد الدفاع الجوى.

وكشف مصدر مسئول لـ "الكابتن" أن محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزي طلب تناول وجبة كشري علي الغداء ورفض الطعام الاعتيادي داخل المعسكر الذي يتناوله بناء علي توصية استشاري التغذية. 

و قوبل طلب نجم ليفربول من زملائه بحالة من الهزار والضحك من أجل كسر حالة الملل والصمت التي تسيطر علي الجميع عقب أزمة السوشيال ميديا للرباعي مع عارضة الأزياء.

وكان صلاح وعد المدير الفني للفراعنة بتحسن الأداء والنتيجة في مباراة الفريق أمام الكونغو وضمان التأهل رسميًا دون النظر لمباراة أوغندا في الجولة الأخيرة.

يذكر أن منتخب مصر قد حقق فوزًا هاما على نظيره زيمبابوي بهدف نظيف يوم الجمعة الماضي، في افتتاح النسخة رقم 32 من الكان 2019، سجله محمود حسن تريزيجيه.