ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads

بالتفاصيل.. الأهلى يعلن عن ضم كهربا أول أغسطس

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 03:27 م
محمود كهربا
محمود كهربا
هاني عصام
طباعة

كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن مفاجأة فيما يتعلق بمحمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الفريق ومستقبله مع الأبيض خلال الموسم المقبل.


وأكد المصدر أن كهربا يستعد لتوجيه صدمة من العيار الثقيل لإدارة نادي الزمالك وربما تكون الأكبر على مدار السنوات الماضية ومنذ تولي المجلس الحالي المسئولية الإدارية للنادي.


كهربا أنهى اتفاقه مع النادي الأهلي على كل التفاصيل بعد المفاوضات التي قادها الثنائي عدلي القيعي وسيد عبدالحفيظ معه واتفقوا معه على كل الأمور المالية وحصلوا على موافقته بشكل رسمي على انضمامه للأهلي.


الأهلي أكد لكهربا أن عقده الذي تم توثيقه في يناير الماضي غير قانوني وأنه من حقه التوقيع لأي ناد والرحيل مع نهاية الموسم الجاري، وبعد الاطلاع على كل العقود له مع الزمالك أكدوا له أن موقفه قانوني بنسبة 100% ولن يتعرض لأي عقوبة من التوقيع للأهلي في الموسم المقبل.


كهربا انقطع عن التدريبات في الأيام الماضية ويرفض الرد على اتصالات مسئولي نادي الزمالك أو العودة للتدريبات منتظرًا نهاية الموسم الكروي الحالي وفتح باب القيد مطلع أغسطس المقبل ليعلن الأهلي وقتها عن انضمامه للفريق بشكل رسمي.


وكان اللاعب قد أكد لإدارة الزمالك من قبل رفضه الاعتراف بالعقد الذي تم توثيقه في يناير الماضي بعدما قاموا بهذا الأمر بدون الحصول على موافقته خاصة أن العقد من الأساس مر عليه الفترة القانونية للتوثيق وأن علاقته بالنادي تنتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي.


أعضاء إدارة الزمالك تسعى للاستفادة من اللاعب ماليًا بعدما تأكدوا من صعوبة بقائه مع الفريق ويبحثوا عن أي عرض لإعارته وعدم بيعه بشكل نهائي وينتظرون وصول عرض رسمي من نادي اتحاد جدة السعودي بعد الاتصالات الشفهية من بعض الوسطاء عن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدماته لكن الأمر لم يصل لمرحلة الرسمية حتى الآن بسبب الانتخابات في النادي السعودي خلال الفترة الماضية والانشغال ببعض الأمور الإدارية هناك.

ads
ads
ads
ads
ads