ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads

"الكابتن" يكشف تفاصيل جلسة مجلس الأهلي مع "خليفة لاسارتي"

الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 09:03 م
أيام لاسارتي أصبحت
أيام لاسارتي أصبحت معدودة فى الأهلي
شيماء أبوقمر
طباعة

يسعى مسئولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في التعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الكروي الأول بالنادي رغم وجود مارتن لاسارتي الذي سيقود معسكر الفريق المقرر إقامته في أسبانيا أوائل الشهر المقبل في مدينة أليكانتي.

 

مجلس إدارة الأهلي ينوي فعليا تغيير لاسارتي منذ خروج الفريق من دوري أبطال أفريقيا، وكلف الخطيب أحد أعضاء المجلس بالتفاوض مع المدرب الجديد دون تغيير خطة معسكر الفريق.

 

وعلم الـ"الكابتن" من مصادره الخاصة داخل القلعة الحمراء أن محمود الخطيب طلب من الثنائي المهندس خالد مرتجي عضو مجلس الإدارة وكذلك المهندس عدلي القيعي، جس نبض المدرب الفرنسي "ديسابر" المدير الفني لمنتخب أوغندا لتدريب الفريق الأحمر وبدأت المفاوضات منذ ما يقرب من ثلاثة أشهر.

 

وعقد الثنائي مرتجي والقيعي جلسة خاصة مع الفرنسي في فندق إقامة المنتخب الأوغندي حيث وجوده للمشاركة في فعاليات البطولة الأفريقية والمقامة حاليا في مصر في الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 من الشهر المقبل في نسختها الثانية والثلاثين.

 

ورحب " ديسابر" المدير الفني للمنتخب الأوغندي بشدة بتدريب المارد الأحمر إلا أنه طلب من الثنائي تأجيل الإعلان لما بعد الاطمئنان على موقف المنتخب الأوغندي من " الكان ".

 

وتم تقسيم الـ24 منتخبًا إلى 6 مجموعات، وتضم كل منها 4 منتخبات يصعد منهم الأول والثاني، بالإضافة إلى أفضل 4 منتخبات في المركز الثالث.

 

وتقام مباريات البطولة على 6 ملاعب في 4 محافظات، وهي: (إستاد القاهرة وإستاد السلام بالقاهرة وإستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وإستاد الإسكندرية بالإسكندرية، وإستاد السويس بالسويس، وإستاد الإسماعيلية بالإسماعيلية).

 

ويقع المنتخب الأوغندي في المجموعة الأولى، والتي  تضم: (مصر - الكونغو- أوغندا - زيمبابوي)، وتقام مبارياتها على إستاد القاهرة.

 

المجموعة الثانية.. تضم: (نيجيريا - غينيا - مدغشقر - بوروندي)، وتقام مبارياتها على إستاد الإسكندرية.

 

المجموعة الثالثة.. تضم: (السنغال - الجزائر - كينيا - تنزانيا) وتقام مبارياتها على إستاد الدفاع الجوي.

 

المجموعة الرابعة.. تضم: (المغرب - كوت ديفوار - جنوب أفريقيا - ناميبيا)، وتقام مبارياتها على إستاد السلام.

 

المجموعة الخامسة.. تضم : (تونس - مالي - موريتانيا - أنجولا)، وتقام مبارياتها على إستاد السويس.

 

المجموعة السادسة.. تضم: (الكاميرون - غانا - بينين - غينيا)، وتقام مبارياتها على إستاد الإسماعيلية.


ads
ads
ads
ads
ads