رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عزيز: دراسة تطبيق «تذكرتى» محليًا.. والبداية بـ«قمة الأهلى والزمالك»

الكابتن

قال المهندس خالد عزيز، المدير الإقليمى للشركة المنفذة لنظام «تذكرتى» لحجز تذاكر مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية إلكترونيًا، إن الرئيس عبدالفتاح السيسى وجه بضرورة تطبيق النظام على كل المسابقات المحلية المصرية.
وأضاف «عزيز»، لـ«الدستور»، أن الاتصالات بدأت بالفعل بين مختلف الجهات للتنسيق حول تطبيق «تذكرتى» فى مباريات الدورى وكأس مصر، موضحًا: «عمل المنظومة الإلكترونية للحجز وتسجيل بيانات المشجعين سيضم الأندية المصرية وإدارات الملاعب والاتحاد المصرى لكرة القدم».
وتوقع تطبيق نظام «تذكرتى» فى مباراة القمة بين الزمالك والأهلى، نهاية يوليو المقبل فى ختام لقاءات بطولة الدورى، مشيرًا إلى أن بيانات المشجعين الذين حضروا مباريات «الأمم الإفريقية» مسجلة فى قاعدة بيانات المنظومة، وهو ما يعنى سهولة تطبيق الفكرة على البطولات المحلية.
وواصل: «السيستم موصل باستاد القاهرة وفرق العمل كلها موجودة هناك، ولن نواجه أى صعوبات على مستوى التطبيق محليًا».
وكشف عن بعض المقترحات التى تتم دراستها فى الوقت الحالى، مثل السماح بدخول المشجعين المسجلين لعدد محدد من المباريات، أو دخول مباريات البطولة كلها.
وتابع: «فى اليوم الأول للتسجيل دخل على الموقع ٨٠٠ شخص تقريبًا، وهو ما أثار قلقنا فى البداية، ثم زاد العدد إلى 5 آلاف فى اليوم التالى ثم وصل إلى ٤٥ ألفًا فيما بعد، وهو ما يعكس حجم التفاعل الكبير مع النظام والرغبة فى الاشتراك فيه».