رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير.. أستون فيلا يستعد لحسم صفقة تريزيجيه بعد توديع أمم إفريقيا

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

لا يزال نادي أستون فيلا، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري أحمد المحمدي، مهتمًا بالتعاقد مع مواطنه محمود حسن "تريزيجيه"، نجم قاسم باشا التركي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» البريطانية، فإن إدارة أستون فيلا أبدت استعدادها لحسم صفقة تريزيجيه هذا الصيف، وتقديم عرض بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني.

 

وأوضحت الصحيفة أن أستون فيلا سيبدأ محادثات ومفاوضات مكثفة مع قاسم باشا، من أجل الحصول على خدمات تريزيجيه، خاصة بعد خروج المنتخب المصري من بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019".

 

وودّع المنتخب المصري بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات دور الـ16 من المسابقة، بعدما كانت مصر مُرشحة للتتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخها.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الخروج المبكر لمنتخب مصر من البطولة الإفريقية، يدفع إدارة نادي أستون فيلا للتحرك سريعًا، وحسم الصفقة، في ظل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية بالتعاقد مع تريزيجيه، أبرزها واتفورد وإيفرتون الإنجليزيان، بالإضافة إلى جلطة سراي وفناربخشة التركيين، وأولمبيك ليون الفرنسي.

 

ويقدم تريزيجيه مستويات جيدة سواء على المستوى الدولي رفقة المنتخب المصري، أو المستوى الاحترافي مع قاسم باشا، حيث شارك في 38 مباراة بمختلف المسابقات في الموسم المنصرم 2018-2019، سجل خلالها 9 أهداف، وقدم 10 تمريرات حاسمة.

 

جدير بالذكر أن مصر تستضيف بطولة الكان 2019 بنسختها الـ32، والتي تشهد مشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ المسابقة.