ads
ads
رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي

سعيد على
ads

مخطط أحمال تونس يكشف لـ"الكابتن" سر البداية الضعيفة لنسور قرطاج وسبب استبعاد معلول 

الخميس 11/يوليه/2019 - 12:09 م
فراس بالي
فراس بالي
أحمد أشرف
طباعة
كشف فراس بالي مخطط الأحمال بمنتخب تونس، عن سر البداية الضعيفة لنسور قرطاج سواء على المستوى البدني أو الفني خلال دور المجموعات.

وقال بالي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " البداية بهذه الطريقة كان أمراً طبيعياً، كنت أهدف خلال فترة الإعداد قبل البطولة على أن يصل الفريق إلى أفضل حالاته البدنية مع بداية مرحلة خروج المغلوب لأن الإعداد كان لبطولة فيها 8 مباريات ولو كان الفريق جاهزا بنسبة 100% من البداية لما كان قادراً على استكمال المباريات بنفس النسق".

وأكد مخطط الأحمال بالمنتخب التونسي، أن لاعبيه خاضوا أقوى مباراة من الناحية البدنية أمام غانا على مدار 120 دقيقة، مضيفاً أن الفريق الغاني هو الأشرس من الناحية البدنية في البطولة رفقة نظيره الموريتاني، وكذلك منتخب بوروندي لديه لاعبين يمتازون بسرعات كبيرة 

وكشف بالي أن منتخب موريتانيا قد أرهق لاعبي منتخب تونس بدنيا طوال المباراة التي جمعت الفريقين في ختام دور المجموعات بالبطولة، حيث فاجأ الجميع بسرعة لاعبيه واندفاعاتهم وقوتهم.

أما عن مواجهة مدغشقر اليوم، فقد أكد مخطط الأحمال للفريق التونسي أن الفريق الملجاشي سيكون نداً قوياً لفريقه في مباراة اليوم من الناحية البدنية، ويمتلك لاعبين يمتازون بسرعات كبيرة، على الرغم من تراجعهم بعض الشيء في الوقت الإضافي في المباراة الأخيرة أمام الكونغو الديمقراطية.

وأشاد مخطط الأحمال بالمنتخب التونسي، بأداء فرجاني ساسي لاعب وسط نسور قرطاج في مباراة غانا الماضية خاصةً أنه لأول مرة يشارك في مباراة لمدة 120 دقيقة منذ تعافيه من الإصابة مشيراً إلى جاهزيته البدنية بنسبة 100%.

ونفى بالي، أن يكون استبعاد علي معلول الظهير الأيسر لمنتخب تونس، لأسباب بدنية قبل البطولة، مضيفاً أن استبعاد لاعب الأهلي لأسباب فنية ترجع إلى الفرنسي ألان جيريس وهو المسؤول الأول عن القرار.

ads
ads
ads
ads
ads