رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
12:30
ساسولو
إنتر
الدوري الإيطالي
15:00
سامبدوريا
روما
الدوري الإيطالي
20:45
ميلان
ليتشي
الدوري الإسباني
21:00
إشبيلية
ليفانتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
مانشستر يونايتد
ليفربول

فى بيان رسمى.. محمد عواد يطلب الرحيل عن الإسماعيلى

الجمعة 12/يوليه/2019 - 03:41 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

 أعلن محمد عواد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، رحيله عن الفريق في الموسم المقبل، رافضًا الاستمرار مع الفريق.

وكتب عواد، عبر حسابه على "فيسبوك":

"بلغت رغبتي للنادي بخوض تجربة جديدة، وكان رد مدير الكرة "هات عرض "، وكان يوجد عرض من قبل بقيمة ٣ونص مليون دولار، وأبلغت النادي بهذا العرض، ولم يقم أحد بالرد ، وبعد عدم الرد عليهم قرروا عدم التفاوض مرة أخري مع النادى الإسماعيلى".

وتابع " حاولت التواصل مع المهندس إبراهيم، ولم أتمكن من الوصول إليه، فتحدثت مع مدير الكرة وأبلغته رغبتى في الرحيل فرد عليا " هات عرض "، والآن يوجد عرض جيد، وانقطاعى عن التدريب لأن الموسم الماضي لم ينته، وطلبت أكتر من مرة إجازة، وكان في نوع من التعند معي وإصرار علي وجودي قبل بداية الموسم الجديد بأكثر من ٣ أشهر، وعدم التعامل معي باحترافية أكثر من مرة وليس كما أشاع البعض وشوه صورتي أمام الجماهير".

وأضاف " الفريق يمتلك حراسا علي مستوي كبير خاصة بعد التجديد للحارس محمد فوزي.. وأنا حريص علي الاستفادة مادياً للنادي صاحب الفضل عليا بعد ربنا سبحانه وتعالي، ودعم الجماهير طوال رحلتي مع الفريق.. ولن أقبل الرحيل بدون عدم الاستفادة المادية للنادي، خاصةً أن العرض المقدم للنادي جيد جداً، وحرصاً مني علي أن تكون صورة النادي رائعة أمام الجميع".

وأكمل "أتمنى من مجلس الإدارة الموافقة علي العرض، والسماح لى بخوض تجربة جديدة.. كل التوفيق للنادي العظيم وكل الشكر للجماهير، وأتمنى عودة الفريق لمكانته الطبيعية".

الكلمات المفتاحية

ads
ads
ads