رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رباعي الأهلي الدولي ينضمون لمعسكر إسبانيا اليوم

محمد الشناوي
محمد الشناوي

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، أن الرباعي الدولي محمد الشناوي وأيمن أشرف ووليد سليمان ومروان محسن، سينضمون اليوم السبت لمعسكر الفريق المقام في مدينة اليكانتي الإسبانية.


وأوضح أن اللاعبين سيغادرون القاهرة ظهر اليوم في رحلة طيران متجهة الى مدينة برشلونة ، ثم يستقلون طائرة ثانية إلى مطار اليكانتي ومن المقرر وصولهم  لمقر إقامة الفريق في السابعة مساء.

وكان الجهاز الفني قد منح الرباعي الدولي راحة لعدة أيام عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تقام في مصر حاليا.


وطلب مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي من اليخاندرو مخطط الأحمال وضع برنامج بدني خاص للرباعي الدولي
محمد الشناوي ومروان محسن وأيمن أشرف ووليد سليمان، فور الانضمام للمعسكر المقام حاليا في مدينة اليكانتي الإسبانية.


ويرغب لاسارتي في الوصول باللاعبين إلى معدلات اللياقة البدنية المناسبة لتتماشى مع مستوى بقية الفريق الذي بدأ معسكر الإعداد يوم السبت الماضي.


ومن المقرر أن ينضم الرباعي الدولي الى معسكر الفريق مساء اليوم السبت فور وصولهم إلي إسبانيا بعد فترة  الراحة  التي منحها لهم الجهاز الفني عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الأفريقية.


و قرر الجهاز الفني خضوع اللاعبين لجلسات استشفاء مكثفة اليوم، ضمن معسكر الإعداد الخارجي المقام في إسبانيا.


ومن المنتظر أداء اللاعبين لجلسات الاستشفاء المتنوعة بالثلج و«الساونا» مع التدليك والعلاج الطبيعي على فترتين؛ الأولى عقب المران الصباحي والثانية عقب المران المسائي للتخلص من آثار الإجهاد البدني نتيجة التدريبات المكثفة بالمعسكر.