رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة بشأن انتقال نجم الزمالك للدوري السعودي "صورة"

فريق الزمالك
فريق الزمالك

كشف أحمد شوبير، نائب رئيس الجبلاية المستقل، حقيقة رحيل نجم وسط نادي الزمالك، والمنتخب الوطني، طارق حامد، عن الفارس الأبيض خلال الميركاتو الصيفي الجاري، إلى الدوري السعودي.

وأوضح شوبير عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي:" توتير": : "لا صحة على الإطلاق لمفاوضات نادي الاتحاد السعودي مع طارق حامد".

وتابع:" الزمالك يرفض نهائيا فكرة الاستغناء عن اللاعب، لأنه يعتبر من القوام الرئيسي للفريق، بالتالي ستكون فكرة رحيله حتى ولو كانت على سبيل الإعارة مرفوض تماما".

 


صحيفة سعودية: الزمالك يوافق على إعارة طارق حامد لاتحاد جدة

كشفت صحيفة عكاظ السعودية، عن موافقة مسئولي نادي الزمالك على انتقال طارق حامد لاعب وسط الفريق إلى صفوف اتحاد جدة لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن موافقة مسئولي القلعة البيضاء جاءت بعدما رفع اتحاد جدة عرضه إلى 4 مليون دولار لاستعارة اللاعب.

وكان اتحاد جدة قد قدم عرضاً بقيمة 2.5 مليون دولار لاستعارة اللاعب إلا أن رئيس الزمالك رفض العرض المقدم.

كل دي إشاعات.. رئيس الزمالك: لم نتلق أي عروض رسمياً لطارق حامد

أعلن رئيس نادي الزمالك، إن النادى لم يتلقى أي عرض رسمي لضم طارق حامد لاعب وسط الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وإن كل ماتردد مجرد شائعات أو مجرد ترويج من السماسرة.

وأوضح رئيس نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" إن لا نيه في التفريط طارق حامد، حيث أنه من القوام الأساسي للفريق ومن الصعب التفريط في أي لاعب من الأعمدة الأساسية للفريق.

وكانت قد ترددت أنباء أن اتحاد جدة قدم عرض لإستعارة طارق حامد لمدة عام مقابل 4 مليون دولار ما يعادل (70 مليون جنيه مصري).

وكان اللاعب قد حصل على إجازة عقب إنتهاء مشاركته في أمم إفريقيا مع منتخب مصر.

والجدير بالذكر أن طارق حامد قد حقق مع الفريق 7 بطولات، كأس مصر 3 مرات والدوري المصري والسوبر المصري والكونفدرالية الأفريقية والسوبر المصري السعودي مرة واحدة.