رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"شوبير" يحدد موعد انتقال نجم بيراميدز للزمالك.. "صورة"

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

تحدث أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، عن موعد انتقال نجم بيراميدز عبدالله السعيد، إلى نادي الزمالك خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضح  "شوبير"، عبر حسابه الرسمي، على مواقع التواصل الاجتماعي" فيسبوك": عبدالله السعيد مستمر مع بيراميدز، خلال الموسم القادم، مشيرا إلى عدم وجود أي اتصالات بينه وبين مسئولي الزمالك.

وتابع:"هناك مفاوضات جادة مع المغربي بن شرقي، من جانب المسئولين، وأتوقع إنهاء الصفقة بشكل رسمي للأبيض، خلال الساعات القليلة المقبلة".

وكانت بعض الأنباء قد ترددت مؤخرا، بشأن دخول نادي الزمالك في مفاوضات مع عبدالله السعيد، نجم منتخب مصر، للانتقال إليها مطلع الموسم المقبل، بعد الاتفاق مع بيراميدز على كافة الشروط.

وتشهد صفقة انتقال عبدالله السعيد للفارس الأبيض، انقساما شديدا، داخل مجلس إدارة النادي، بسبب مستوى اللاعب المتواضع للغاية خلال مشاركته مع الفراعنة، ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وعدم ظهوره بالإداء المنتظره منه، وهو ما جعل البعض يطلب بعدم التعاقد مع صانع ألعاب وصرف النظر عن الصفقة بشكل نهائي، لأنه لن يمثل أي اضافة جديدة للفريق.

وكان منتخب مصر قد ودع المسابقة القارية مبكرا، أمام جنوب إفريقيا، في دور الـ16 من الكان 2019، على استاد القاهرة الدولي، بهدف نظيف.