رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة لـ"لاسارتى" مع رباعى الأهلى الدولى .. وتحديد موقف أزارو

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استمرار التدريب على فترتين في معسكره المقام حاليا في مدينة اليكانتي الإسبانية.

ووضع اليخاندرو مخطط الأحمال برنامجا بدنيا مكثفا؛ استعدادا لخوض مباراة أوكام الإسباني الودية غدا الإثنين على ملعب بيناتار أرينا في ثالث اللقاءات الودية بالمعسكر.

ويستعد الأهلي عقب العودة للقاهرة لاستئناف مبارياته المتبقية في بطولة الدوري بمواجهتي المقاولون العرب والزمالك لحسم درع الدوري.

وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم  على عقد جلسة مع رباعي الفريق الدولي؛ محمد الشناوي ووليد سليمان ومروان محسن وأيمن أشرف، فور وصولهم أمس إلى معسكر الإعداد المقام في إسبانيا.

وتحدث لاسارتي مع الرباعي عن أهمية المرحلة المقبلة، وضرورة تحقيق أقصى استفادة من المعسكر من أجل المساهمة في التتويج بلقب الدوري.

وكان الجهاز الفني قد وضع برنامجا بدنيا للدوليين فور التحاقهم بمعسكر الإعداد بعد حصولهم على راحة لعدة أيام عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

على جانب آخر أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق أن المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق لا يعاني من أى إصابات ، مشيرا إلى أن عدم مشاركته في مران أمس السبت كانت بسبب شعوره بالإجهاد.

وأوضح "محمود": أزارو خاض تدريبات بدنية لتجنب التعرض للإصابة بعد شكواه من الإجهاد، وهو جاهز للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق أوكام الإسباني في ثالث المباريات الودية غدا الإثنين، على ملعب بيناتار أرينا بمدين سان بيدر في ختام معسكر الإعداد الخارجي بإسبانيا.

كما حرص الطببب على التواصل مع سعد سمير مدافع الفريق؛ للاطمئنان على حالته، في ظل برنامج العلاج الطبيعي الذي يؤديه في الفترة الأخيرة، حيث أكد أن اللاعب يتحسن بشكل كبير ويتقدم في برنامج التأهيل الذي يخضع له من أجل العودة إلى التدريبات الجماعية بعد التعافي تماما من الإصابة.

وتعرض سعد سمير خلال الفترة الماضية للإصابة بجزع في الرباط الداخلي والخارجي للركبة وقطع جزئي في الرباط الصليبي الخلفي.

فيما شارك وليد سليمان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المران الصباحي اليوم الأحد، وانتظم سليمان في مران الفريق بعد وصوله أمس إلى المعسكر استعدادا لمواجهتي المقاولون العرب والزمالك في ختام جولات بطولة الدوري.

وحصل كل من محمد الشناوي وأيمن أشرف ومروان محسن الثلاثي الدولي في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة من المشاركة في المران الصباحي، بسبب الإجهاد، ومن المقرر خضوع الثلاثي لفحص طبي قبل المران المسائي .