رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

القنوات الناقلة لمباراة تونس والسنغال فى نصف نهائى كأس الأمم الإفريقية 2019

منتخب السنغال
منتخب السنغال

يواجه منتخب تونس نظيره السنغالى على ملعب "الدفاع الجوي"، مساء اليوم، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، المُقامة حاليًا في مصر.


ويسعى منتخب تونس لمواصلة نغمة الانتصارات، بعدما حقق 3 تعادلات أمام أنجولا ومالي وموريتانيا، قبل أن يفوز على غانا في دور الـ16 بركلات الترجيح، والتغلب على مدغشقر بثلاثية نظيفة في الدور ربع النهائي.


ويأمل المنتخب التونسي في التأهل للمباراة النهائية، بعدما صعد للدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ نسخة 2004، في محاولة منه للتتويج بلقب أمم أفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب منتخب السنغال في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم  بعدما فاز على منتخبي كينيا وتنزانيا فيما خسر أمام الجزائر، كما تغلّب على أوغندا بهدف نظيف في دور الـ16، ثم الفوز على بنين بهدف نظيف في الدور ربع النهائي.


ويطمح المنتخب السنغالي في التتويج باللقب الأفريقي للمرة الأولى في تاريخه، حيث يسجل ظهوره الأول منذ 13 عامًا، منذ نسخة 2006.


وتتجه أنظار الجماهير في مباراة اليوم على المواجهة القوية بين التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، والسنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول.

  

التشكيل المتوقع:

ومن المتوقع أن يخوض منتخب تونس، بقيادة المدرب آلان جيريس، مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من: معز حسن في حراسة المرمى، أسامة الحدادي - ياسين مرياح - ديلان برون - وجدي كشريدة-  فرجاني ساسي - إلياس السخيري - غيلان الشعلالي - يوسف المساكني - طه ياسين الخنيسي - وهبي الخزري.


فى حين، متوقع أن يبدأ منتخب السنغال، بقيادة المدرب أليو سيسيه، بتشكيل يضم كلا من: ألفريد جوميز فى حراسة المرمى، يوسف سابالى - خاليدو كوليبالى - شيخو كوياتى - لامينى جاساما - بادو ندياى - إدريسا جاى - ساديو مانى - هنرى سايفيت - إسماعيلا سار - مباى نيانج.

 

موعد المباراة:

 

تقام المباراة في تمام السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة:

 

وتذاع المباراة على قناة تايم سبورت الأرضية، ويمكنك استقبال قناة تايم سبورت التي تنقل البطولة بشكل مجاني عن طريق جهاز استقبال القنوات الأرضية بكل سهولة.

 

كما تذاع على قناة بي إن سبورتس ماكس HD1 ، HD2.