رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير.. مانى مهدد بالغياب عن ليفربول أمام السيتى بسبب أمم إفريقيا

ساديو ماني
ساديو ماني

كشفت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن نادي ليفربول قد يفتقد لخدمات النجم السنغالي ساديو ماني، في بداية الموسم الجديد 2019-2020، في منافسات بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وأفادت الصحيفة أن تأهل ماني رفقة منتخب السنغال إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، قد يمنعه من المشاركة في أولى مباريات الريدز في البريميرليج.

 

وأوضحت الصحيفة أن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، منح جميع لاعبي الفريق ثلاثة أسابيع استراحة بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخباتهم الدولية.

 

في المقابل، سيكون الثنائي المصري محمد صلاح والبرازيلي روبرتو فيرمينو، متاحًا في مباراة نورويتش سيتي، نظرًا لانتهاء مشوارهما الدولي مبكرًا مقارنة بساديو ماني.

 

ومن المقرر أن يفتتح ليفربول مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي، يوم 9 أغسطس المقبل، بمواجهة فريق نورويتش سيتي، ضمن منافسات الجولة الأولى.

 

وتمكّن المنتخب السنغالي من التأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا، عقب الفوز على تونس بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدور نصف النهائي.

 

ويستعد منتخب السنغال لمواجهة نظيره الجزائر، يوم الجمعة المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي".

 

وودّع محمد صلاح مع منتخب مصر بطولة كأس الأمم الإفريقية "كان 2019"، من دور الـ16، بعد الهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف.

 

في حين توّج فيرمينو مع منتخب البرازيل بلقب كأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2019"، بعد الفوز على بيرو بنتيجة 3-1، في المباراة النهائية من البطولة التي أُقيمت في البرازيل.