رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: الموسم الماضى هو عام "السفه الكروى"

محمد فرج عامر
محمد فرج عامر

هاجم محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، المسئولين عن إدارة اتحاد الكرة في مصر، بسبب القرارات العشوائية، التي تدير بها المسابقة المحلية، في هذا الموسم.

 وكتب عامر عبر حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": الموسم الكروي الحالي تميز بأنه عام "السفه الكروي"، على حد وصفه.

وأضاف رئيس سموحة:" أسعار اللاعبين تضخمت بشكل مبالغ فيه، ورواتبهم أيضا ارتفعت في أندية القمة إلى عنان السماء، بما لا يتناسب مع أجواء الدوري المصري ومدخلاته ومعطياته نهائيا.

وواصل عامر:" حدث انسحاب تام للمحرك الرئيسي لهذا الغليان السعري، في عالم كرة القدم المصرية، واتحاد كرة القدم اتخذ العديد من الإجراءات الخاطئة، التي صبت في هذا الاتجاه وليس لمصلحة كرة القدم والدوري المصري، أهمها استمرار مسابقات ناشئين 1997 الذين تجاوزت أعمارهم 21 عاما في الموسم الماضي".

وأتم: "هذا أدى إلى انحسارهم عن وجودهم الفعلي في سوق اللاعبين، فعزز الطلب وقلل المعروض وأضاع فرص التجديد، والمنافسة وتوسيع دائرة الاختيار للمنتخب القومي، مع ظل احتكار بعض الأندية العناصر المميزة منهم، ولهذا اهتم اللاعبون بالحصول على أعلى عائد مادي، دون تقديم ما يقابله من مستوى فني فانهار المنتخب القومي وانهار مستوى الكرة المصرية، وتراجع تصنيفنا العالمي من التاسع عالميا إلى 68 تقريبا، إن لم نكن أسوء في أول تصنيف عالمي".