رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم تونس: المركز الثالث أفضل هدية للجماهير الغاضبة

منتخب تونس
منتخب تونس

تحدث محمد دراجر مدافع منتخب تونس،عن مباراة فريقه أمام نيجيريا، غدا، الأربعاء، في ختام مشوار الفريقين بالكان 2019.

وقال دراجر في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" الحصول على المركز الثالث، هو أفضل هدية نستطيع به امتصاص الغضب الجماهيري المتوقع، منذ خروجنا من المسابقة القارية".

وأضاف:"حاولنا على قدر المستطاع الوصول للمباراة النهائي للمنافس بكل قوة على اللقب الإفريقي، ولكن تقنية الفيديو، كانت لها رأي آخر، فهي حرمتنا من ركلة جزاء صحيحة ضد السنغال وتعديل النتيجة".

وتابع:" حاولنا الحفاظ على حالتنا الفنية الرائعة في نصف النهائي، لكننا لم نتمكن من التأهل للنهائي في النهاية، وهذا مؤلم للغاية".

وواصل:" أغلقنا صفحة السنغال نهائيا، سنلعب بكل جدية ضد نيجيريا للحصول على البرونزية، جميع اللاعبين جاهزون للمباراة، ولا يمكننا أن نشكو من العامل البدني لأن نيجيريا تمر بنفس الظروف".

وأتم: "هذه مشاركتي الأولى في كأس الأمم وسعيد بمشاركتي لـ120 دقيقة ضد السنغال، واكتسبت العديد من الخبرات، وأتمنى أن تساعدني في مشواري مع فريقي بادربورن، كما أنني أرغب في المشاركة مرة أخرى بكأس الأمم المقبلة".

وكان المنتخب التونسي قد خسر من نظيره السنغالي بنتيجة 1-0 ضمن منافسات نصف النهائي، فيما خسر منتخب نيجيريا من الجزائر بنتيجة 2-1.

ويواجه منتخب تونس نظيره النيجيري في تمام التاسعة مساء يوم الأربعاء على استاد السلام لتحديد صاحب المركز الثالث.

وتختتم النسخة رقم 32 من الكان 2019، يوم الجمعة القادم، بمواجهة نارية جدا، بين المنتخبين الجزائري والسنغالي، عندما تشير عقارب دقات التاسعة مساء، ستتوجه أنظار جماهير الكرة الإفريقية، صوب استاد القاهرة الدولي، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين الفريقين.