رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
18:00
0
بارما
1
يوفنتوس
الدوري الإيطالي
20:45
فيورنتينا
نابولي
الدوري الإسباني
19:00
0
ريال مدريد
0
بلد الوليد
الدوري الألماني
18:30
شالكه
بايرن ميونخ
دوري أبطال إفريقيا
21:00
1
الزمالك
0
ديكاداها
الدوري الإنجليزي الممتاز
13:30
2
نوريتش سيتي
3
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
16:00
2
مانشستر يونايتد
1
كريستال بالاس
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
3
ليفربول
1
أرسنال

حازم إمام يهاجم المحمدى بعد تصريحاته ضد هانى رمزى.. "فيديو"

الأربعاء 17/يوليه/2019 - 10:57 ص
منتخب مصر
منتخب مصر
يحيى عبد الرحمن
طباعة

هاجم حازم إمام عضو مجلس الجبلاية السابق" المستقيل"، تصرفات أحمد المحمدي قائد منتخب مصر خلال مباريات الفراعنة بالكان 2019 .

 

وقال إمام في تصريحاته تليفزنونية: المحمدي أخطا عندما قرر الوقوف أمام الجماهير ومعاندتها، خاصة أن الأخير بمثابة "ترمومتر" لأي لاعب كرة قدم".


وأضاف عضو الجبلاية المستقل:" لماذا لم فعل ما فعلها المحمدي، عندما قامت الجماهير بسببي عندما طالبني باعتزال كرة القدم في مباراة الإسماعيلي عام 2007".


وواصل:"عندما قال لي الجمهور (كفاية) يوم مباراة الإسماعيلي، قلت لهم (شكرا)، ولم أتوجه بالسباب إليهم رغم أنني كنت قائدًا للزمالك، وكانوا قرابة 500 فرد ليس من المفترض أن أقول لهم (إنتوا مين؟)".

 

وأكمل: "الجمهور بالنسبة لي هو حازم إمام وهو من صنع اسمي، أحبه دائمًا مهما بدر منه، تلك هي كرة القدم".

 

وفي سياق متصل، أشار عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق إلى تأييده لقرار استبعاد عمرو وردة: "قلت لوكيله ممدوح عيد إن الوالد يعاقب نجله حين يخطئ، وتم صدور قرار العفو عنه دون الرجوع إليّ أو لأعضاء مجلس الإدارة".

 

وأتم قائلا: "اعترضت على قرار إعادة عمرو وردة إلى المنتخب في دور الـ16 مجددًا، خاصةً أنه بعد اتخاذ قرار لا يمكن الرجوع فيه مهما حدث".


وتختتم النسخة رقم 32 من الكان 2019، يوم الجمعة المقبل، عندما يصطدم السنغال مع  منتخب الجزائر، في تمام التاسعة مساء، عندما تتوجه جميع أنظار جماهير الكرة المصرية بصفة عامة والجزائري بصفة خاصة، صواب إستاد القاهرة الدولي، لمتابعة قمة نهائي البطولة المرتقبة بين الفريقين.


ads
ads
ads