رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإيطالي
18:00
1
أودينيزي
0
ميلان
الدوري الإيطالي
20:45
روما
جنوى
الدوري الإسباني
19:00
0
ديبورتيفو ليجانيس
1
أتلتيكو مدريد
الدوري الإسباني
21:00
5
برشلونة
2
ريال بيتيس
الدوري الفرنسي
21:00
باريس سان جيرمان
تولوز
كأس الكونفدرالية
16:30
0
ايتوال دي كونجو
1
بيراميدز
الدوري الإنجليزي الممتاز
15:00
1
بورنموث
3
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
0
توتنهام هوتسبير
1
نيوكاسل يونايتد
الدوري الإنجليزي الممتاز
17:30
1
وولفرهامبتون
1
بيرنلي

الزمالك يعود لأجواء الدورى بمواجهة مؤجلة مع الجونة

الأحد 21/يوليه/2019 - 04:34 ص
الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك
مروة أسامة
طباعة
تعود عجلة بطولة الدورى الممتاز للدوران عندما يلتقى فى الثامنة مساء اليوم الزمالك الجونة على استاد الجونة  ضمن مؤجلات الأسبوع الثالث والثلاثين للمسابقة..

يدخل الزمالك مواجهة اليوم رافعا شعار "لا بديل عن الفوز" للحفاظ على فرصه فى مطاردة الأهلى صاحب الصدارة والمنافسة على لقب الدورى.

يدخل الزمالك مواجهة الليلة محتلا المركز الثالث فى الترتيب برصيد 68 نقطة جمعها من 31 مباراة بفارق 6 نقاط عن الأهلى ونقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثانى حاليا والذى أنهى مبارياته هذا الموسم فيما يحتل الجونة المركز 15 وضمن البقاء فى دورى الأضواء.

وتتبقى للزمالك مباراتان أمام الاسماعيلى والأهلى ويحتاج للفوز فى مبارياته الثلاث لضمان الفوز باللقب الغائب عن القلعة البيضاء منذ 3 سنوات.

وكان الزمالك قد استعد لاستئناف الدورى من خلال المعسكر الذى أقامه الفريق بقبرص وتخلله خوض عدد من المباريات الودية قبل انضمام باقى العناصر الدولية التى شاركت من منتخباتها فى بطولة الكان.

ويقود خالد جلال الادارة الفنية لفريق الزمالك للمباراة الرسمية الثانية بعد رحيل سباستيان جروس عن الفريق، واختار جلال قائمة مباراة الجونة التى ضمت 24 لاعبا وهم:  الثلاثى عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف فى حراسة المرمى ومعهم في الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبدالغني وحمدي النقاز وحازم إمام وبهاء مجدي ومحمد عبدالسلام..وفي خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبدالعزيز ومحمد حسن ومحمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو ومحمد عنتر وأيمن حفني وأحمد مدبولي وإبراهيم حسن، فيما يضم خط الهجوم اللاعبين خالد بوطيب ويوسف أوباما وعمر السعيد وحميد أحداد.

وعقد خالد جلال المدير الفنى للزمالك، جلسة سريعة مع اللاعبين شرح خلالها بعض الأمور الفنية الخاصة قبل مواجهة الجونة  وتعاهد جميع لاعبى الزمالك على بذل أقصي الجهد من أجل الفوز باللقاء المقبل وطالبهم جلال بالتركيز في الوقت الحالي في تخطي الجونة فقط وعدم الانشغال بأي شئ سوى المباراة القادمة.

فيما ركز اليوناني أنطونيو مدرب أحمال الزمالك خلال التدريبات مع اللاعبين على المرونة فى الحركة بالملعب والتحركات السريعة، حيث تم تخصيص فقرة للتدريبات بكرة وبدون بينما خاض حراس مرمى الزمالك عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف تدريبات قوية باستخدام الصدادات وذلك خلال تدريبات الفريق اليوم واطمأن أيمن طاهر مدرب الحراس بالفريق علي جاهزية الثلاثي بشكل كامل حيث تألقوا وظهروا بشكل مميز.

بينما أدى مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك تدريبات في صالة الجمانيزيوم بالنادي ضمن برنامج وضع له للوصول به إلى أعلى معدل بدني وذلك عقب تعافيه وعودته من جديد للفريق.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد انتقد نادر شوقى رئيس شركة كرة القدم بنادي الجونة، بسبب إصراره على عدم نقل مباراة الجونة مع الفريق الأبيض بالدوري المحلي، إلى القاهرة.
ads
ads
ads