رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالمواعيد.. تعرف على مشوار الأندية المصرية في قرعة الأدوار التمهيدية لكأس الكونفدرالية

كأس الكونفدرالية
كأس الكونفدرالية الإفريقية

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، قرعة الأدوار التمهيدية لمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وذلك بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بمدينة السادس من أكتوبر.

وسيمثل الكرة المصرية، في تلك البطولة، صاحب المركز الثالث (الذي سيتحدد لاحقًا) وصاحب المركز الرابع في جدول الدوري، وهو النادي المصري.

وسيتجنب صاحب المركز الثالث، خوض الدور التمهيدي، حيث سيبدأ الفريق مشواره بدءً من دور الـ 32 حيث سيواجه الفائز من مجموع مباراتي مقديشيو سيتي كلوب الصومالي، وماليندي بطل زنزبار، في الدور التمهيدي.

وسيخوض صاحب المركز الثالث، ذهاب دور الـ 32، خارج ملعبه أحد أيام 13، 14، 15 سبتمبر المقبل، قبل أن يستضيف ممثل الكرة المصرية، مواجهة الإياب على ملعبه، أحد أيام 27، 28، 29 من الشهر ذاته.

أما النادي المصري، فسيستهل مشواره في الكونفدرالية، من الدور التمهيدي بمواجهة فريق (ايتوال دي كونجو) ممثل الكونغو برازفيل.

وسيخوض المصري، ذهاب الدور التمهيدي، على ملعبه أحد أيام 9، 10، 11 أغسطس المقبل، قبل أن يخوض ممثل الكرة المصرية، مواجهة الإياب خارج ملعبه، أحد أيام 23، 24، 25 من الشهر ذاته.

وفي حال تخطيه الدور التمهيدي، فسيواجه المصري، الفائز من مواجهة شباب بلوزداد الجزائري، والقطن التشادي، في دور الـ 32.

وسيخوض المصري، ذهاب دور الـ 32، على ملعبه أحد أيام 13، 14، 15 سبتمبر المقبل، قبل أن يحل الفريق البورسعيدي ضيفًا على منافسه المنتظر، في مواجهة الإياب، أحد أيام 27، 28، 29 من الشهر ذاته.