رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليوم .. مصر تسعى لمواصلة إنجازها التاريخي بمونديال شباب اليد أمام صربيا

منتخب اليد للشباب
منتخب اليد للشباب

يلتقي منتخب مصر للشباب في كرة اليد مع نظيره الصربي في تمام الثانية و الربع من ظهر اليوم في منافسات دور الـ 16 من مونديال كرة اليد المقام في إسبانيا خلال الفترة من 16 إلى 28 يوليو الجارى.

ويسعى منتخب مصر للشباب لمواصلة إنجازهم التاريخي بالمونديال بعد ان حققوا العلامة الكاملة في دور المجموعات ، بعد الفوز في جميع مبارياتهم ، حيث فازت مصر على استراليا 44-17 في افتتاح مشوارها، ثم على نيجيريا 47-30، ثم على السويد 32-22، ثم على كوريا الجنوبية 38-36، وأخيرا على فرنسا بنتيجة 37-32.

وأصبح منتخب مصر أول فريق غير أوروبي يتصدر مجموعته في مونديال تحت 21 منذ عشر سنوات، كما أصبح أول فريق إفريقي يقوم بذلك منذ 20 سنة، حيث كان آخر منتخب حقق هذا الإنجاز هو منتخب مصر أيضاً في مونديال قطر 1999.

بينما فاز منتخب تونس على صربيا بنتيجه ٢٣/٢٩ ، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الأولى، ليحل منتخب صربيا رابعًا في الجموعة و يصطدم بالفراعنة.

وتضم بعثة المنتخب الوطني للشباب، مصطفى شوقى عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للبعثة، طارق محروس مديرا فنيا، هانى الفخرانى مدربا مساعدا، عمرو عصام أخصائى العلاج الطبيعى، محمد سليمان مديرا إداريا ومحللا للأداء الفني.

فيما تضم قائمة اللاعبين ، عبد الرحمن طه وعبد الرحمن حميد وجلال خورشيد وعبد العزيز إيهاب وشهاب عبد الله وحسن وليد وسيف الدرع وأحمد هشام وأحمد راضى وحازم ممدوح ومحسن رمضان ومحمد الأزهرى وعمر خالد وعمر سامى وخالد وليد وياسر محمد.