رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الوداد المغربي يقترب من استعارة "الكعبي"

أيوب الكعبي
أيوب الكعبي

كشفت تقارير صحفية مغربية، إن إدارة نادي الوداد المغربي، توصلت لاتفاق نهائي مع مسئولي نادي "هيبي فورتشن" الصيني، يقضي بانتقال المهاجم الدولي أيوب الكعبي إلى صفوف الفريق "الأحمر"، على سبيل الإعارة إلى نهاية العام الحالي، حيث من المرتقب أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، مساء اليوم الجمعة.

وذكر موقع "الصحيفة" المغربي، أن الكعبي، الذي حل بمدينة الدار البيضاء، يوم الأحد الماضي، سيوقع مساء اليوم، عقد إعارة، يمتد لخمس أشهر، مشيرًا إلى أن الوداد سيستفيد بخدمات اللاعب مجانًا، على أن يتكفل النادي  الصيني بدفع الراتب الشهري للمهاجم المغربي.

وأشار الموقع إلى أن الكعبي أعلن رغبته في العودة إلى المغرب، لظرف عائلي يخص زوجته الحامل التي تنتظر مولودا الشهر المقبل، بالإضافة إلى أن النادي الصيني يتوفر على فائض في اللاعبين الأجانب خلال هذه الفترة، مما كان سيحول دون إمكانية الاعتماد على الهداف السابق لفريق نهضة بركان.

وأضاف موقع "الصحيفة"، أن الكعبي فضل عرض الوداد على عروض أجنبية أخرى، سواء في قطر أو السعودية، بالنظر لرغبة فريقه الصيني الحالي في الاستفادة من خدماته بعد نهاية فترة إعارته للوداد، حيث التزم الطرفان على أن يعود مع نهاية ديسمبر المقبل للدفاع عن ألوان "هيبي فورتشن" استعدادا للموسم الكروي المقبل في الصين.

كان الكعبي، قد انتقل إلى صفوف هيبي فورتشن الصيني، في يوليو من العام الماضي، قادمًا من نهضة بركان، في صفقة بلغت 6 ملايين يورو.