رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب ديبالا.. مانشستر يونايتد مُهدد بدفع 40 مليون يورو

باولو ديبالا
باولو ديبالا

تلقى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تحذيرًا من إتمام صفقة النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

 

وأكدت صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية في تقريرها، أن المان يونايتد تلقى خطابًا قانونيًا من قِبل وكلاء ديبالا السابقين "Star Image"، يُفيد بأنه سيدفع 40 مليون يورو في حال إتمام صفقة اللاعب.

 

وأوضحت الصحيفة أن وكالة "Star Image" تُقاضي ديبالا بعد إخلاله بالاتفاق المبرم بينهما، مُشيرة إلى أن عقده مدته 10 سنوات، ومع ذلك انضم إلى وكالة جديدة في عام 2017.

 

وقدمت وكالة "Star Image" كافة الأوراق إلى غرفة التجارة الدولية هذا الأسبوع، والتي تُثبت صحة ادعاءاتها وحقوقها في الصور، مما يعني أن ديبالا وناديه مُطالبان بدفع العديد من الأموال، والتي تُقدر قيمتها بـ40 مليون يورو.

 

وكان نادي يوفنتوس يرغب في الاستغناء عن خدمات ديبالا وانتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد، من أجل التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو في صفقة تبادلية.

 

من جانبه، يرفض ديبالا الانتقال إلى صفوف المان يونايتد والاستمرار مع فريقه اليوفي، أملًا في الحصول على فرصة المشاركة بانتظام تحت قيادة الإيطالي المخضرم ماوريسيو ساري، المدير الفني للبيانكونيري الجديد.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية يوم 8 أغسطس الجاري في إنجلترا، في حين سينتهي يوم 18 من الشهر ذاته في إيطاليا.