رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عبد الحفيظ يعدد مكاسب «رباعية» الأهلي أمام «اطلع برّه»

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجّه الشكر للاعبيه بعد الفوز، مساء اليوم، على فريق «اطلع بره» بطل جنوب السودان، برباعية نظيفة، في ذهاب الدور التمهيدي من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: «نفذنا المطلوب اليوم. ونجحنا في تحقيق فوز مهم على المنافس في المباراة التي تبقى بمثابة خطوة أولى في مستهل المشوار الإفريقي للموسم الجديد.»

وأوضح أن لاعبي الفريق تعاملوا بشكل إيجابي جدًا مع مباراة اليوم، ونجحوا في تنفيذ المطلوب منهم بحصد فوز ثمين في مستهل انطلاقة الفريق ببطولة إفريقيا في نسختها الجديدة.

وأشار مدير الكرة بالأهلي، إلى أن الجهاز الفني تعامل مع المباراة بشكل إيجابي للغاية في كل فتراتها، مؤكدًا أن التغييرات الثلاثة في مباراة اليوم جاءت جميعها إيجابية للغاية بعد أن قدم البدلاء جيرالدو، وأحمد الشيخ، وجونيور أجاي، مستوي مميزًا في اللقاء.

وذكر عبد الحفيظ، أن الفريق لديه مباراة مهمة جدًا امام بيراميدز، السبت القادم، فى دور الـ16 بمسابقة كأس مصر وكان من الضروري للغاية أن نستغل مباراة اليوم لتجهيز جميع اللاعبين للمباراة القادمة في المسابقة المحلية، مشددًا على أن الفريق أغلق صفحة مباراة «اطلع برّه» وسيبدأ في التركيز والتحضير للمباراة القادمة في كأس مصر.

جدير بالذكر أن الأهلي فاز اليوم على «اطلع بره» بطل جنوب السودان برباعية نظيفة سجلها التونسي على معلول، والمغربي وليد ازارو «هدفان» وأحمد الشيخ.