رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالفيديو.. "فيفا" يسلط الضوء على موقف صلاح تجاه طفل ليفربول

موقف صلاح تجاه طفل
موقف صلاح تجاه طفل ليفربول

سلط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الضوء على واقعة النجم المري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، وصورته مع الطفل الذي أُصيب في أنفه.

 

وكان طفل يُدعى لويس فاولر، قد شاهد محمد صلاح في شوارع مدينة ليفربول، وظل يركض خلفه من أجل التقاط صورة تذكارية معه، ولكنه سقط وأصيب في أنفه، وشاهده صلاح ليعود له ويلتقط معه ومع أخيه صورًا تذكارية.

 

ونشر الاتحاد الدولي عبر صفحته الرسمية على "تويتر" تصريحات الطفل في الحوار الذي أجراه مع شبكة "BBC"، قائلًا: "في البداية، عندما خرج محمد صلاح من سيارته ركضت بسرعة مع أخي، وبسبب الحماس لم أنتبه أمامي لأنني كنت أنظر إلى اليسار حيث كانت سيارته، ثم اصطدمت بالعامود"


وأضاف: "مو صلاح جاء على مقربة من حديقتنا ليتحقق ما إذا كنت على ما يرام، بعدما اصطدمت وسقطت على الأرض".


وتابع: "لقد كان قلقًا جدًا بشأني، وأنا كنت أشعر بألم حاد في أنفي، لذلك ابتسامتي كانت حزينة في الصورة".


وأتم: "في النهاية كان اللقاء يستحق هذا العناء، أحبه كثيرًا لأنه شخص رائع".

 

وكان والد لويس قد حرص على توجيه الشكر لصلاح، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، مغردًا: "شكرًا محمد صلاح على عودتك لأطفالي والاطمئنان عليهم بعد ما حدث".

 

وتابع: "طفلي يحبك كثيرًا، وكل الألم ذهب عندما عدت واحتضنته، أنت رجل حقيقي وعظيم، تستحق ثناءً لا نهاية له، هؤلاء المشجعون الصغار سيخلدون للنوم سعداء".


يذكر أن ليفربول قد حقق فوزًا ثمينًا على نظيره نوريتش سيتي بنتيجة 4-1، في المباراة الافتتاحية للدوري الإنجليزي "البريميرليج" بالموسم الجديد 2019-2020.


وتمكّن صلاح من تسجيل أول أهدافه في الموسم الجديد في شباك نوريتش سيتي في الدقيقة 19 من زمن اللقاء، كما صنع هدفًا آخر سجله زميله الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول.