رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حوار.. صلاح يتحدث عن السوبر الأوروبى وذكريات الأبطال ورسالة إلى جوارديولا

حوار محمد صلاح مع
حوار محمد صلاح مع شبكة سي إن إن

تحدث النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ورغبته في تكرار الأمر وحصد كأس السوبر الأوروبي.

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي على ملعب "فودافون أرينا" معقل نادي بشكتاش التركي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي.

 

كذلك رد محمد صلاح على تصريحات الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، التي أكد خلالها أن الدوري الإنجليزي أهم من دوري أبطال أوروبا، لكونها بطولة تقام مبارياتها مع نهاية كل أسبوع.

 

وقال محمد صلاح في حواره مع شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية: "بصراحة، لم أكن على عِلم بما قاله جوارديولا، لكنني أعتقد أن الجميع سيختار دوري أبطال أوروبا".


وأوضح: "بطولة دوري أبطال أوروبا هي أكبر منافسة في كرة القدم، والفوز به هو حلم جميع الفِرق واللاعبين والجماهير".

  

وتابع: "بالطبع الفوز بالدوري الإنجليزي شيئًا كبيرًا، لكن لا يزال دوري الأبطال هو أكبر منافسة، ولا يزال حلم الجميع".


وواصل: "الفوز على توتنهام وحصد دوري الأبطال شيئًا عظيمًا جدًا في مسيرتي، لقد كان حلمًا للجميع، لمدينة ليفربول واللاعبين".

 

وأكد: "لذلك كل لاعب في ليفربول كانت له مشاعره الخاصة، وبالنسبة لي كنت أشعر كطفل قد تحقق حلمه".


وعن مباراة السوبر الأوروبي، قال صلاح: "أحب المشاركة في مثل تلك المباريات، وأتمنى في حصد اللقب الأوروبي الثاني".


وأتم: "السوبر الأوروبي مباراة نهائية وكبيرة، وبالطبع لاعبي تشيلسي سيرغبون في الفوز بها مع مدربهم الجديد فرانك لامبارد، وهي نفس الرغبة التي يمتلكها لاعبي ليفربول".


وكان صلاح قد ساهم في تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، بعدما سجل هدفًا في الدقيقة 2 من ركلة جزاء، في شباك توتنهام هوتسبير في المباراة النهائية، ثم الهدف الثاني من توقيع ديفوك أوريجي، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب "واندا متروبوليتانو"، معقل أتلتيكو مدريد الإسباني، في مطلع يونيو الماضي.