رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

صلاح عن رحيله من ليفربول هذا الصيف: "دعونا لا نستبق الأحداث"

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 01:46 م
محمد صلاح
محمد صلاح
ريهام أسامة
طباعة

كشف النجم المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، عن مستقبله رفقة ناديه في المواسم المقبلة.


وكان محمد صلاح قد ارتبط اسمه بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري، قبل إغلاق باب الانتقالات في إنجلترا.


وقال محمد صلاح خلال حواره مع شبكة "CNN" الإخبارية الأمريكية: "أنا سعيد في ليفربول، وسعيد في المدينة، أحب الجماهير وهم يحبونني".

 

وشدد: "أنا سعيد في النادي، ولكن الوقت ما زال مبكرًا للتحدث عن هذا الموضوع، دعونا ننتظر".

 

وحول عدم إبرام أي صفقات كبيرة مع لاعبين جدد هذا الصيف، قال صلاح: "ذلك يثبت أن لدينا فريقًا جيدًا ولاعبين جيدين ومجموعة جيدة".

 

وأتم: "نبذل قصارى جهدنا لتحقيق الفوز، والتتويج بأكبر قدر ممكن من البطولات سواء المحلية أو الأوروبية".


يذكر أن التقارير الصحفية قد أكد في وقت سابق، أن صلاح رفض عرضًا ضخمًا من ريال مدريد لضمه هذا الصيف، وقرر البقاء مع ليفربول.


ومن المقرر وفقًا للتقارير الإنجليزية، أن صلاح سيوقع على عقد جديد مع ليفربول، يحصل بمقتضاه على راتب خيالي يصل قيمته إلى 340 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليصبح من أغلى لاعبي العالم تقاضيًا للأجور.


ويستعد ليفربول الإنجليزي، لمواجهة نارية أمام تشيلسي على ملعب "فودافون أرينا" معقل نادي بشكتاش التركي، في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في كأس السوبر الأوروبي.


وتُقام مباراة السوبر الأوروبي بين بطل دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، التي توّج بها ليفربول، وبين بطل الدوري الأوروبي "اليوروباليج"، التي حصدها تشيلسي.

                

وتُعد هذه المرة الأولى في التاريخ، التي يجمع فيها كأس السوبر الأوروبي بين ناديين إنجليزيين، والمرة الثامنة التي تشهد فيها البطولة مواجهة بين فريقين من بلد واحد.


ads
ads
ads