رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

جديد نيمار.. تفاصيل الساعات الأخيرة بين القط والفار

الأربعاء 14/أغسطس/2019 - 03:50 م
نيمار
نيمار
ريهام أسامة
طباعة

يحوم الغموض حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لا سيما وأنه بات قريبًا من الرحيل عن صفوف فريقه هذا الصيف.

 

وأشعل نيمار صراع التنافس بين قطبي الليجا، ريال مدريد وبرشلونة، إذ يرغب كلاهما في الحصول على خدمات أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن نيمار أوشك على الرحيل عن نادي العاصمة الفرنسية، بعدما هاجمته الجماهير معلنة رفضها تواجد اللاعب في صفوف الفريق بالموسم الجديد.

 

وأفادت الصحيفة أن باريس سان جيرمان طلب من إدارة برشلونة الحصول على 119 مليون يورو، بالإضافة إلى خدمات الثنائي البرازيلي فيليب كوتينيو والبرتغالي نيلسون سيميدو.

 

أما بالنسبة للمفاوضات مع إدارة ريال مدريد، فإن مسئولي باريس سان جيرمان طالبوا الحصول أيضًا على 119 مليون يورو، بجانب الحصول على خدمات الجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور في صفقة تبادلية، وهو الأمر الذي رفضه النادي الملكي.

 

يأتي ذلك رغم عدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، بقدرات فينيسيوس، إلا أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، متمسك بخدمات اللاعب.

 

ويخطط النادي الملكي لصرف النظر عن التعاقد مع نيمار، والانتظار حتى الميركاتو الصيفي المقبل من أجل الحصول على خدمات الشاب الفرنسي كيليان مبابي، لتستمر المفاوضات بين الطرفين.

 

 

يذكر أن نيمار قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

جدير بالذكر أنه من المقرر إغلاق باب سوق الانتقالات الصيفية يوم 31 أغسطس الجاري في إسبانيا.

ads
ads
ads