رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
مباريات ودية
انتهت
1
مصر
0
بوتسوانا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
1
فرنسا
1
تركيا
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
2
أوكرانيا
1
البرتغال
تصفيات أمم أوروبا
انتهت
0
بلغاريا
6
إنجلترا

قبل مباراة الغد.. ماذا يفعل الأهلي مع صافرة جهاد جريشة؟

الجمعة 16/أغسطس/2019 - 05:58 م
جهاد جريشة
جهاد جريشة
أحمد أشرف
طباعة
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة، برئاسة سمير عثمان، تعيين جهاد جريشة حكما لمباراة الأهلي أمام بيراميدز المقرر إقامتها في الثامنة مساء غداً السبت على ملعب برج العرب ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وتعد مباراة الغد هي المواجهة رقم 21 لجهاد جريشة مع الأهلي، حيث كانت آخر المواجهات التي أدارها الحكم للمارد الأحمر أمام الاتحاد السكندري التي أقيمت في أبريل الماضي ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الممتاز.

وخلال 20 مباراة أدارها جريشة للمارد الأحمر حقق الأهلي الفوز في 14 مباراة بينما انتهت مباراتين بالتعادل وخسر الأهلي 4 مباريات مع صافرة جهاد جريشة.

أولى المباريات التي أدارها جريشة للأهلي كانت أمام الأوليمبي في الدوري الممتاز موسم 2006-2007، وفاز الفريق الأحمر بنتيجة 5-1.

أما آخر المباريات فكانت مباراة الاتحاد السكندري في النسخة الأخيرة من بطولة الدوري وفاز الأهلي بهدفي علي معلول وصالح جمعة في الوقت المحتسب بدل الضائع من عمر اللقاء.

وحصل لاعبو الأهلي في المباريات التي أدارها جهاد جريشة على 45 بطاقة صفراء و3 بطاقات حمراء كان آخرها طرد سعد سمير في الدقيقة 91 من مباراة الجونة التي أقيمت ضمن منافسات الجولة 24 من الدوري الممتاز الموسم المنقضي وفاز الأهلي بهدفين لهدف.

أدار في الموسم الأخير 4 مباريات للأهلي في الدوري أمام الإسماعيلي والمقاولون العرب والجونة والاتحاد السكندري، فاز الأهلي في مباراتين على الجونة والاتحاد وتعادل مع الإسماعيلي وخسر أمام المقاولون العرب.
ads
ads
ads