رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الضحية المفضلة ومطاردة سترلينج.. ماذا ينتظر صلاح أمام ساوثامبتون؟

محمد صلاح أمام ساوثامبتون
محمد صلاح أمام ساوثامبتون

سيكون ملعب ساينت ماري معقل نادي ساوثامبتون الإنجليزي، على موعد مع مباراة قوية أمام ليفربول في الرابعة عصر غداً السبت ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليفربول لتحقيق الفوز الثاني على التوالي ومواصلة تحقيق الانتصارات بعد ان انتصر الريدز في الجولة الأولى على نوريتش سيتي بخمسة أهداف مقابل هدف.

ويسعى صلاح في مباراة الغد لتحقيق عدة أهداف رئيسية تنتظره في مواجهة الغد أمام خصمه المفضل والذي اعتاد التسجيل في شباكه في وقت سابق.

الضحية المفضلة 

يسعى صلاح للتسجيل في مباراة الغد ليصبح ساوثامبتون الضحية المفضلة للفرعون المصري، حيث سبق وأن سجل الدولي المصري 5 أهداف في شباك القديسين خلال 4 مواجهات ضد الفريق الإنجليزي.

ويعتلي فريق واتفورد صدارة الأندية التي استقبلت أهدافاً من صلاح برصيد 6 أهداف، وفي حال استقبال ساوثامبتون هدفاً من صلاح سيتساوى مع واتفورد، وإذا سجل الدولي المصري هدفين سيصبح ساوثامبتون أكثر الفرق استقبالاً للأهداف من صلاح برصيد 7 أهداف.


مطاردة سترلينج

يأمل صلاح في التسجيل ليرفع رصيد أهدافه في البريميرليج حيث سجل هدفاً في شياك نوريتش سيتي في مباراة الجولة الأولى.

ويتصدر سترلينج جدول الهدافين برصيد 3 أهداف بعدما أحرز "هاتريك" في شباك ويست هام في مباراة الجولة الأولى مع مانشستر سيتي.



خط دفاع ضعيف 

ستكون مهمة صلاح سهلة إلى حد كبير، خاصةً أن ساوثامبتون لا يمتلك خط دفاع قوي ولم يقم بأي تدعيمات في الخط الخلفي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

واستهل ساوثامبتون مباراته أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم بالخسارة بثلاثية نظيفة، حيث جاءت الأهداف الثلاثة من أخطاء دفاعية فادحة.