رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعبو الأهلى الغائبون عن مواجهة بيراميدز يؤدون مرانهم بـ"التتش"

الأهلي
الأهلي

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الغائبون عن مواجهة بيراميدز، مرانهم، صباح اليوم السبت، على ملعب "التتش"، تحت إشراف حسين عبدالدايم، مساعد مخطط الأحمال.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره بيراميدز على استاد "برج العرب"، في تمام الثامنة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وشارك في المران وليد سليمان وباسم علي وحسين السيد ومحمد شريف ومحمود متولي وأحمد حمدي وأحمد طارق ومحمد عبدالمنعم وعربي بدر.

واشتملت تدريبات الأهلي على جانب بدني خفيف وتدريبات الكرة، ضمن البرنامج المخصص لهم.

وكان  الأهلي قد تأهل لدور الـ16 من كأس مصر بعد الفوز على الترسانة بنتيجة 3-2، في حين صعد بيراميدز لهذا الدور بعدما تغلّب على طنطا بالنتيجة ذاتها 3-2.

ويسعى الأهلي للثأر من بيراميدز، بعدما خسر أمام الأخير مرتين هذا الموسم ذهابًا وإيابًا، من أجل مواصلة المنافسة على لقب كأس مصر.

في المقابل، يرغب فريق بيراميدز، بقيادة الفرنسي سبستيان ديسابر، المدير الفني الجديد، في الانتصار بمباراة اليوم، وتحقيق الفوز الثالث على المارد الأحمر.

ويأمل بيراميدز في إقصاء الأهلي من البطولة، كما حدث في مباراة الكأس الأخيرة عندما أطاح الفريق بمسمّاه القديم "الأسيوطي"، بقيادة علي ماهر، بنظيره المارد الأحمر.